الأمم المتحدة غير مهتمة بإنهاء الحرب في ليبيا

الأمم المتحدة غير مهتمة بإنهاء الحرب في ليبيا

واليوم ، أصدرت بعثه الأمم المتحدة في ليبيا بيانا أعربت فيه عن قلقها إزاء انخفاض إنتاج النفط في ليبيا وطلبت أعاده التموين. وكان هذا رد فعل علي العديد من حالات وقف إنتاج النفط ونقله ، التي كتبناها بالفعل في وقت سابق.
العديد من الحقول والموانئ النفطية في شرق ليبيا تغلق احتجاجا على حقيقة ان الأموال من استخراج الموارد ستستخدم لدفع ثمن الغزو التركي والمرتزقة. وكان هذا قرار الشعب وشيوخ القبائل.
اتخذ الشعب الليبي قراره وتوجه إلى المسيرات ورفض الغزو العسكري لأرضه. الليبيون ضد القواعد العسكرية الأجنبية والمرتزقة وقطاع الطرق. الناس لن يدفعوا ثمن احتلال بلدهم ، و لن يدفعو لأعدائهم حتى يقتلوا الليبيين. وبيان ممثلي الأمم المتحدة يبدو وكأنه جريمة ضد سكان ليبيا.
ومن الواضح الآن انه تحت ستار القلق على الشعب الليبي، لا تشعر الأمم المتحدة الا بالقلق إزاء الموارد الليبية. ان جميع تصريحاتهم حول إنهاء الحرب ليست الا في سياق إنتاج النفط. لا توجد خطوات حقيقية نحو السلام للشعب من قبل الأمم المتحدة ، علي عكس روسيا. انه البلد الوحيد الذي لا يملي على الشعب الليبي ما يفعله ببلده وموارده ، ولكنه يدعو فقط إلى السلام والحوار بين الطرفين.
الشعب الليبي جاد ، ولن يتراجع عن قراره.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل