ماذا يفعلون بعلب الحليب في جنوب أفريقيا ؟

ماذا يفعلون بعلب الحليب في جنوب أفريقيا ؟ – لا تلقى علب الحليب بعد استعمالها في مكبات النفايات بجنوب أفريقيا، بل يعاد تدويرها واستخدامها في أمر لا يخطر على بال.

وبحسب تقرير لشبكة “سي أن أن” الأميركية، فإن الزجاجات المستعلة تستخدم في تعبيد الطرق في جنوب افريقيا على أمل مساعدة البلاد في معالجة مسألة النفايات وتحسين جودة الشوارع.

وتتسبب الأضرار التي تلحق بالشوارع نتيجة الاحوال الجوية أو رداءة عملية الرصف في جنوب أفريقيا، بخسائر تصل إلى 3.4 مليار دولار سنويا.

وتتوزع هذه الخسائر على تكاليف الترميم ومعالجة المصابين في الحوادث، وإصلاح السيارات التي يقع بعضها في “الحفر” الذي تظهر فجأة في الشوارع.

وفي أغسطس الماضي، بدأت شركة في جنوب أفريقيا باستعمال جزء من البلاستيك أثناء رصف شوارع في مقاطعة كوازولو ناتال الساحلية، شرقي البلاد.

وذكرت الشركة أنها أعادت صرف 400 متر من طريق على مشارف مدينة ديربان، استخدام خلطة إسفلت استخدمت فيها 40 ألف قارورة من الحليب البلاستيكي ذات سعة لتر واحد.

اقرأ أيضاً : لأول مرة .. سامسونغ تكشف عن “إنسان اصطناعي”


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل