بعد العثور على الجثة .. قسد تحرق مخيما للنازحين في ريف دير الزور !

بعد العثور على الجثة .. قسد تحرق مخيما للنازحين في ريف دير الزور ! : قامت عناصر تابعة لـ قوات سوريا الديمقراطية – قسد بإحراق مخيما للنازحين من ريف دير الزور الغربي من قرية جزرة البوحميد، وذلك انتقاما لمقتل مسلح تابع لها في ظل الفوضى التي تعم المنطقة التي تسيطر عليها .

  • وكالة عربي اليوم الإخبارية _ ميرام النقشبندي

فقدت قسد منذ أيام احد مسلحيها ليتم العثور عليه لاحقا مقتولا ومدفونا جانب إحدى خيم مخيم الصوامع في بلدة الجزرات ، وقامت باتهام النازحين من دير الزور والمقيمين في المخيم بالإقدام على قتله، فقامت قوات من قسد بإحراق المخيم انتقاما للقتيل دون ورود إصابات بين أهالي المخيم .

وتداول نشطاء مقطع فيديو لشبكات إخبارية معارضة يظهر أعمدة الدخان التي تتصاعد من المخيم ، وتجمع المدنيين قربه .

في حين صرح المركز الإعلامي الناطق باسم الإدارة الذاتية الكردية في دير الزور، أن حادثة الإحراق تمت بعد العثور على جثة عنصر من الأسايش يدعى “إبراهيم خلف الصالح”، دفنت قرب المخيم وعليها آثار عدد من الرصاص، وأن صاحب الخيمة هرب واختفى ، فما كان من عائلة القتيل إلأ أن أضرمت النيران بعدد من الخيم محدثة حالة من الفوضى والذعر بين المدنيين.

يذكر أن المناطق الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية – قسد تشهد فلتان أمني كبير، بما فيه من عمليات الخطف والسرقة والابتزاز التي تطال الاهالي ، وسط عجز تام لقسد على ضبط الأمن خاصة في دير الزور والرقة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل