تغير إيجابي في العلاقات بين دمشق و أبو ظبي .. والدليل !

تعبيرية - أرشيف

تغير إيجابي في العلاقات بين دمشق و أبو ظبي .. والدليل : بحضور ممثلين عن السلك الدبلوماسي العربي والدولي ، وبحضور شخصيات سياسية وإعلامية وفنية، احتفلت السفارة الإماراتية أمس الاثنين في دمشق بعيدها الوطني.

  • وكالة عربي اليوم الاخبارية _ ميرام النقشبندي

احتفلت سفارة الإمارات العربية المتحدة في دمشق بعيدها الوطني حيث رأى مراقبون أن مشاركة شخصيات سياسية وإعلامية وفنية في الاحتفالية يدل على تغير إيجابي واضح في العلاقات الثنائية بين دمشق و أبو ظبي 

وكان موقع اللبنانية قد لفت إلى الاحتفالية مبينا أن الاحتفال سيكون ضخما حيث نقل عن أوساط سياسية عربية أن “خطوة الإمارات مدلولات كثيرة بعد فترة طويلة من الانقطاع خصوصا مع تردد معلومات بأنه بعد تسوية الأوضاع في اليمن ثمة توجه سعودي لفتح سفارتها في سوريا”.

كما اكد الإعلامي سامي كليب هذا الكلام عبر صفحته على الفيس بوك حيث كتب أنه سيحضر احتفال السفارة الإماراتية في سوريا بعيدها الوطني معظم السلك الدبلوماسي العربي والدولي المتواجد في سوريا.

كما شارك عدد من الفنانين السوريين في احتفال السفارة الإماراتية يوم أمس منهم وائل رمضان وسلاف فواخرجي وسلمى المصري ووفاء موصللي وغيرهم من الفنانيين السوريين.

ونشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عبر صفحتها على الفيس بوك مجموعة من الصور التي أظهرت جانبا من الاحتفالية والفنانين المشاركين فيها إلى جانب شخصيات دبلوماسية منها فيصل المقداد نائب وزير الخارجية السوري والقائم بأعمال السفارة الإماراتية عبد الحكيم إبراهيم النعيمي.

مبارك للامارات وأهلها العيد الوطني ال 48 جعل الله كل أيامكم بركة و أعياد ، وبلادكم بلاد خير وأمجاد … سعدنا بكم ……

Posted by ‎Sulaf Fawakherji سلاف فواخرجي‎ on Monday, December 2, 2019

وتم إعادة افتتاح السفارة الإماراتية في سوريا نهاية العام الماضي 2018، بعد أن  تم إغلاقها منذ بداية الأحداث عام 2011.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل