هيا مرعشلي تقبل شابا بحرارة في لبنان خلال المظاهرات ( صورة )

هيا مرعشلي تقبل شابا بحرارة في لبنان خلال المظاهرات ( صورة )

هيا مرعشلي تقبل شابا بحرارة في لبنان خلال المظاهرات ( صورة )

هيا مرعشلي الفنانة السورية نشرت صورة لها خلال المظاهرات التي تحدث في لبنان ضد الفساد والضرائب الجديدة , حيث نشرت الصورة بدون أي عنوان, كما أنها منعت التعليق على الصورة . 

تظهر الفنانة السورية مرعشلي في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام تقبل شابا من المظاهرات , وبدت في خلفية الصورة أعلام لبنان بشكل واضح , مما يؤكد أن الصورة تم التقاطها خلال مشاركتها مع مجموعة من الفنانين في الحراك الشعبي اللبناني الاخير ضد الحكومة والفساد , حيث كانت الصورة دون أي عنوان, دون أي تعليق لكن نالت الكثير من الاعجابات .

هيا مرعشلي فنانة سورية من مواليد العام 1997، وهي ابنة الممثل السوري طارق مرعشلي، والفنانة السورية الراحلة رندة مرعشلي، وجدتها لوالدها هي الفنانة السورية ناهد الحلبي ، وجدها الفنان ابراهيم مرعشلي.

أقرأ أيضا : رانيا يوسف : تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بحديثها عن أزواجها .. فكم عددهم ؟ ( فديو…

تقول الفنانة ناهد الحلبي جدة هيا مرعشلي في إحدى لقاءاتها إن زوجها ابراهيم مرعشلي وهو فنان لبناني وليس سوري، أي أن ابنها الفنان طارق مرعشلي هو لبناني بالأصل ، وبذلك فإن الفنانة هيا مرعشلي هي لبنانية أيضًا ، مما يفسر سبب مشاركتها بالمظاهرات اللبنانية الحاصلة في الفترة الأخيرة.

أقرأ أيضا : هيا مرعشلي تخطف الأنظار بملابس السباحة … صور

دخلت هيا مرعشلي عالم الوسط الفني من صغرها ، وكانت أول أعمالها المتلفزة بعمر الست سنوات، حين شاركت في المسلسل السوري “أبو المفهومية” ، وعرفت بشكل أكبر بعد مشاركتها في مسلسل “جلسات نسائية” في العام 2011، وحصلت على جائزة أفضل فنانة سورية صاعدة في العام نفسه.

أقرأ أيضا :ريهام سعيد تناشد النجوم للتبرع لهذا المصور كي لا يواجه مصير…

واشتهرت هيا مرعشلي أكثر بعد مشاركتها في مسلسل البيئة الشامية “طوق البنات” ، مع الفنان السوري رشيد عساف، والمخرج محمد زهير رجب ، والمخرج إياد نحاس، حيث تكون المسلسل من أربعة أجزاء.

ورغم سن هيا مرعشلي الصغير ، إلا أنها استطاعت تقديم العديد من الأعمال الفنية الناجحة ، وإضافة الى ذلك صارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي ، وغالبًا ما تثير الجدل باطلالاتها الجريئة التي تثير ضجة بين الجمهور.

وطلت هيا مرعشلي مؤخرًا من خلال انستجرام بملابس السباحة ، حيث انطلقت موجات من التعليقات على الصورة ، بين مؤيد لعفويتها ، ومعترض على ما تقدمه من جرأة واضحة تعدت المألوف.

وكانت هيا مرعشلي أيضًا قد منعت التعليقات عن منشور نشرته منذ فترة وجيزة ، وهو عبارة عن صورة لها ، بحركة غريبة، وقد كانت تمد لسانها، ورغم أنها منعت خاصية التعليقات عنه مثلما فعلت في المنشور الأخير ، إلا انه لاقى أكثر من 50 ألف إعجاب. 

هيا مرعشلي تقبل شابا بحرارة في لبنان خلال المظاهرات ( صورة )
هيا مرعشلي تقبل شابا بحرارة في لبنان خلال المظاهرات ( صورة )

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل