نيكول سابا ونادين نجيم و سيرين عبد النور : جميلات لبنان يخطفن الأنظار في الاحتجاجات !

نيكول سابا ونادين نجيم و سيرين عبد النور : جميلات لبنان يخطفن الأنظار في الاحتجاجات !

نيكول سابا ونادين نجيم و سيرين عبد النور : جميلات لبنان يخطفن الأنظار في الاحتجاجات !

عبّرت الفنانة نيكول سابا، عن غضبها من التغريدة قائلة: “والله افتكر لما بلدك قامت فيها مظاهرة ما حدش فينا نكّت عليها!! والغريب انو حضرتك حتى تتبنّى هاي النكتة يعني مستخفّ بإحساس شعبها يلي ما بتخايل هلّق وقت إنك تنكّت معو”.

إلا أن ساويرس لم يقف صامتاً أمام هجوم نيكول عليه، وقام بالرد عليها والدفاع عن نفسه قائلًا :”إحنا المصريين بنكت على نفسنا طول الوقت ودى شهرتنا إحنا أخف دم شعب على الإطلاق وبنضحك على مشاكلنا وحكومتنا وبنحب الناس الرايقةً اللى بتضحك على طول، أما العالم المتضايقة أنا لأ مليش في دول، والضحك مش معناه إن أنا مش مع معاناة لبنان واليمن وسوريا وحضرتك متاخديش بنط على حسابي”.

إلا ان رد ساويرس لم يعجب الفنان اللبناني رامي عياش، الذي غنى أغنية الناس الرايقة التي استخدم كلماتها ساويرس في الرد على نيكول، وقال له: “هذه نكتة ثقيلة منك ولا نقبل بها”.

أقرأ أيضا : نيكول سابا تفوز بأجمل إطلالة في مهرجان الجونة (فيديو)

سيرين عبد النور : 

تداول محبو الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع مصوّرة لنجمتهم أثناء مشاركتها في التظاهرات برفقة زوجها فريد خلف.

حيث ظهرت سيرين وهي تتوسط الحشود في منطقة زوق مصبح، وشاركت الناس صرختهم واعتراضهم في وجه الحكومة اللبنانية.

وتفاعلت سيرين مع معجبيها بكل عفوية اذ كانت بإحدى اللقطات تجلس على دراجة نارية تابعة لأحدهم.

أقرأ أيضا : قبلة سيرين عبد النور لزوجها في عيد ميلاده تحصد ملايين المشاهدات (فيديو)

View this post on Instagram

ام كريستيانو و ابو كرستيانو من منطقة الزوق ليشاركوا ب المظاهرات لبنان 😍🇱🇧🇱🇧🇱🇧 الله يحميكن و يحمي لبنان 🇱🇧❤️ #لبنان_ينتفض @cyrineanour @cyrineanour @cyrineanour @rahme_farid #CyrineAbdelnour#Cyrineabdlnour #Lebanesesweetheart#Cyrineanour #Cyrine_army#livelovecyrine #سيرين_عبد_النور#سيرين_عبدالنور #سيرين_عبدالنور_خط_أحمر #الأولى_بالدراما_العربية#ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الدراما_العربية#ملكة_الدراما #نجمة_لبنان_الأولى_سيرين_عبدالنور #أفضل_ممثلة_لبنانية#أفضل_فنانة_لبنانية #سيرين_الممثلة_العربية_الأولى_عالميا #سيرين_الممثلة_الأولى_عربيا #سيرين_الأولى_في_آسيا #سيرين_تيم #الهيبة٣#الهيبة3 #الهيبة #سيرين_في_الهيبة #الهيبة_الحصاد#ام_كريستيانو #نور_الهيبة_الحصاد #CyrineTaim ❤️❤️❤️❤️ @cyrineanour @cyrineanour @cyrineanour @cyrineanour

A post shared by CyrineAbdElNour❤️FanPage (@sabine.cyrinefanpage) on

View this post on Instagram

ثورة ثورة ثورة 🇱🇧🇱🇧✌🏻✌🏻 #لبنان_ينتفض @cyrineanour @cyrineanour @cyrineanour @doryzogheib #CyrineAbdelnour#Cyrineabdlnour #Lebanesesweetheart#Cyrineanour #Cyrine_army#livelovecyrine #سيرين_عبد_النور#سيرين_عبدالنور #سيرين_عبدالنور_خط_أحمر #الأولى_بالدراما_العربية#ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الدراما_العربية#ملكة_الدراما #نجمة_لبنان_الأولى_سيرين_عبدالنور #أفضل_ممثلة_لبنانية#أفضل_فنانة_لبنانية #سيرين_الممثلة_العربية_الأولى_عالميا #سيرين_الممثلة_الأولى_عربيا #سيرين_الأولى_في_آسيا #سيرين_تيم #الهيبة٣#الهيبة3 #الهيبة #سيرين_في_الهيبة #الهيبة_الحصاد#ام_كريستيانو #نور_الهيبة_الحصاد #CyrineTaim ❤️❤️❤️❤️ @cyrineanour @cyrineanour @cyrineanour @cyrineanour

A post shared by CyrineAbdElNour❤️FanPage (@sabine.cyrinefanpage) on

View this post on Instagram

سيرين من مظاهرة الزوق 🇱🇧😍 الله يحمي لبنان🇱🇧❤️🙏 #لبنان_ينتفض @cyrineanour @cyrineanour @cyrineanour @cyrineanour #CyrineAbdelnour#Cyrineabdlnour #Lebanesesweetheart#Cyrineanour #Cyrine_army#livelovecyrine #سيرين_عبد_النور#سيرين_عبدالنور #سيرين_عبدالنور_خط_أحمر #الأولى_بالدراما_العربية#ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الدراما_العربية#ملكة_الدراما #نجمة_لبنان_الأولى_سيرين_عبدالنور #أفضل_ممثلة_لبنانية#أفضل_فنانة_لبنانية #سيرين_الممثلة_العربية_الأولى_عالميا #سيرين_الممثلة_الأولى_عربيا #سيرين_الأولى_في_آسيا #سيرين_تيم #الهيبة٣#الهيبة3 #الهيبة #سيرين_في_الهيبة #الهيبة_الحصاد#ام_كريستيانو #نور_الهيبة_الحصاد #CyrineTaim ❤️❤️❤️❤️ @cyrineanour @cyrineanour @cyrineanour @cyrineanour

A post shared by CyrineAbdElNour❤️FanPage (@sabine.cyrinefanpage) on

نادين نجيم 

نشرت نادين فيديو من مشاركتها ليل الأحد في المظاهرات، وعلّقت قائلة: «ما تسألني شو ديني… أنا بصلي أبانا والسلام وبصلي للعذراء فيقبل وجهي يسوع…».

وتابعت: «اسمع صوت الله أكبر من خشوع الكنائس واسمع صوت يسوع من قبة الجوامع… ما تسألني أنا من وين… أنا من بلد كل الأديان… أنا من لبنان وبدي عيش بأمان #كلكن_يعني_كلكن #لبنان #لبنان_ينتفض هيدي المظاهرة تسجل بالتاريخ ولأول مرة بعيداً عن الشعارات الحزبية والطائفية ومرفوعة الأعلام اللبنانية».

أقرأ أيضا : لماذا غابت نادين نجيم عن مهرجان الجونة؟ (فيديو)


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل