ناصيف زيتون يتفوق على أهم النجوم في “فارقوني” باللهجة العراقية :

ناصيف زيتون يتفوق على أهم النجوم في "فارقوني" باللهجة العراقية :

ناصيف زيتون يتفوق على أهم النجوم في “فارقوني” باللهجة العراقية :

بعد أشهر من إطلاقه أغنية ” فارقوني ” , لا تزال أغنية الفنان السوري المشهور والمحبوب ناصيف زيتون تحصد مشاهدات وأصداء ايجابية وتحتل المراتب الأولة في الدول العربية والعالمية وعلى كل منصات الأغاني والمواقع الاخبارية والإذاعات المحلية والعربي والعالمية .

هذا الأمر ليس جديدا على ناصيف, حيث ناصيف أدى الأغنية باللهجة العراقية للمرة الأولى في مسيرته الغنائية, متفوقا بأدائه في هذه اللهجة على كثير من النجوم المعروفين , حيث أتت هذه الخطوة لتتوج نجاحاته المتتالية والتي أثبت من خلالها قدراته الفنية العالية في مختلف اللهجات . 

إقرأ أيضا : الهيبة : الجماهير تغضب من النجم السوري بسبب فديو فاضح

إدائه المرهف وإحساسه الجميل في الأداء استقطب شريحة واسعة من الجماهير والتي أثبتت رضاها عن إدائه وإحساسه الرقيق, فزاد نجاحاته نجاحا مختلفا بأدائه بلهجة مختلفة تماما .

حيث علق المعجبون على الأغنية بقولهم : 

ناصيف حافظ على نجاحه لا بل زاد نجاحاته نجاحا كبيرا حيث جمع بين اتقان اللهجة, وإدائه المميز واحساسه المرهف وكلماته الجميله واللحن والتوزيع الرائعين وهو ما أدى إلى كماليه العمل , وهذا ماعودنا عليه ناصيف في مختلف أعماله

إقرأ أيضا : شقيق ناصيف زيتون يدخل القفص الذهبي بأجواء ملكية (صور و فيديو)


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل