سيرين عبد النور ونادين نجيم : تصريحات فاضحة وغريبة من ممثلة معروفة

سيرين عبد النور ونادين نجيم : تصريحات فاضحة وغريبة من ممثلة معروفة

سيرين عبد النور ونادين نجيم : تصريحات فاضحة وغريبة من ممثلة معروفة

ادهشت الفنانة اللبنانية بطلة مسلسل عروس بيروت كارمن بصيبص الجمهور العربي من خلال ادائها المميزة واطلالتها الجذابة وحضورها الطاغي، وعلى الرغم من ذلك إلا أن كارمن بصيبص التي تلعب دور ثريا في مسلسل عروس بيروت إلى جانب الفنان ظافر العابدين قالت “إنها لا تُنافس نجمات الفن في بلدها وعلى رأسهن سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم”.

واضافت كارمن بصيبص “أنها تُحب سيرين عبد النور ونادين ونجيم”، مشيرة إلى ان فكرة المنافسة لا تُشغل تفكيرها، قائلة “لا احبذ المنافسة، كما أنها ليست من ضمن الوسط الفني أو أنها ممثلة حتى تدخل على خط التحدي”.

اقرأ أيضاً ..هجوم شرس على دينا الشربيني بسبب فستانها الفاضح (فيديو)

يشار إلى ان تصريح الفنانة اثار استغراب جمهورها ومتابعيها، خاصة ان جمهورها ازداد بشكل كبير في اعقاب مشاركتها في مسلسل عروس بيروت، متسائلين عن سبب نفيها التمثيل على الرغم من مشاركتها بأعمال فنية عديدة.

وقال بعض متابعيها “انه على الرغم من تصريحات كارمن بصيبص بانها ليست ممثلة، إلا أنها ظهرت بقدرات فنية أقوى من النجمتين سيرين عبد النور ونادين نجيم، لافتين إلى أن تصريحها كان مقصودًا ودبلوماسيًا حتى لا يُفهم بطريقة خاطئة.

احدى معجبات كارمن بصيبص كتبت على صفحتها “كارمن أفضل من نادين وسيرين من كل النواحي، بصراحة شوفتها على الشاشة أهضم وأخف على القلب منهم يعني بتريح العين وصوتها هادي مش متلهم وفوق هيك متواضعة”.

وتشارك كارمن بصيبص في مسلسل عروس بيروت الذي يحاكي مسلسل عروس اسطنبول، ويركز على الجوانب الدرامية والرومانسية، والمسلسل من بطولة كارمن، وظافر العابدين، وتقلا شمعون، وتم تصويره بين تركيا ولبنان.

إقرأ أيضا : سيرين عبد النور تقلق جمهورها ..رح تسمعو خبري قريباً و يمكن اليوم (فيديو)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل