سيرين عبد النور تعرضت لانتقادات لاذعة من جمهورها .. لهذا السبب

سيرين عبد النور تعرضت لانتقادات لاذعة من جمهورها .. لهذا السبب

سيرين عبد النور تعرضت لانتقادات لاذعة من جمهورها .. لهذا السبب

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، صورتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “انستقرام“، وظهرت وهي تتابع أحداث بلدها لبنان من خلال هاتفها وعلقت “اذا مش عالطريق، كل النهار قاعدين على تليفوناتنا عم نتابع أخبار البلد، كل شيء بنتمناه انو ولادنا يربو ببلد نضيف ومزدهر يليق بطموحاتهن وطموحاتنا، يارب نجي لبنان وشعبها”، وأرفقت هاشتاج كإعلان لأحد الشركات التجارية ما جعلها تتعرض للانتقاد.

إقرأ أيضا : عمرو دياب مليون مشاهدة لأغنيته متغير .. وقدام مرايتها ( فديو )

غضب متابعين سيرين عبد النور وانهالت عليها الانتقادات كونها حولت دعم بلدها وشعبها إلى حالة من التجارة والربح، الأمر الذي اضطرها لحذف المنشور دون تعليق.

جديراً بالذكر أن آخر أعمال سيرين عبد النور مسلسل ” الهيبة ” والذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي ، وكانت أحداثه تدور حول جبل الذي يقع في حب الإعلامية نور رحمة وسط صراعات كثيرة .

إقرأ أيضا : “جيني اسبر” تختار الزواج المدني…وترتبط برجل أعمال لبناني !

والمسلسل من بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، وتأليف باسم السلكا، وإخراج سامر برقاوي .

سيرين عبد النور

هى مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية، من مواليد 21 فبراير 1977 اشتهرت بعد اصدارها ألبومها الغنائي “ليلة من الليالي” سنة 2004م ،ثم دخلت عالم الفن والتمثيل عن طريق مجال الأزياء .

أعمالها السينمائية

مبروك أبو العلمين حمودة، دخان بلا نار، المسافر.

أعمالها الدرامية

لها العديد من الأعمال الدرامية يذكر منها “روبي، الأدهم، لعبة الموت، سارة، الهيبة الجزء الثالث”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل