راغب علامة يحرج أحلام مرة أخرى في برنامج ” ذا فويس ” ( فيديو )

راغب علامة يحرج أحلام مرة أخرى في برنامج ذا فويس ( فيديو )

راغب علامة يحرج أحلام مرة أخرى في برنامج ” ذا فويس ” ( فيديو )

تعرَّضت الفنانة الإماراتية أحلام للإحراج من الفنان اللبناني راغب علامة، وذلك خلال الحلقة السادسة من برنامج المواهب الغنائية ”ذا فويس“ والحلقة الأولى من مرحلة المواجهة، وذلك بسبب موهبتين من فريق الفنانة سميرة سعيد.

إقرأ أيضا : كاظم الساهر : أغنية وقصيدة جديدة لأجل العراق .. هذا رأيه من الأحداث الدامية

وصعدت المتسابقتين رباب ناجد وسندي لطي، على مسرح ”ذا فويس“ لأداء أغنية ”وحياتي عندك“ للمطربة الراحلة ذكرى، وأبدعتا في تقديمها وحازتا على تفاعل الجمهور في المسرح وإشادة المدربين بهما.

أحلام أبدت رأيها في المتسابقتين، في إطار مساعدة سميرة سعيد على اختيار مناسب لإحداهما وقالت إنهما يغنيان بشكل جيد وكل واحدة منهما تقدم الأغنية بطريقتها ولها منطقة ”سلطنة“ بعيدة عن الأخرى.

المدربون يسلطنون خلال الإستماع إلى سندي لطي ورباب ناجد

المدربون يسلطنون خلال الإستماع إلى سندي لطي ورباب ناجد #فريق_سميرة #MBCTheVoice

Posted by MBC The Voice on Saturday, October 26, 2019

وخصت أحلام المتسابقة رباب بتعليق آخر وهو أنها تغني بطريقة بها حالة من الفرح رغم أن الأغنية مليئة بالحزن والشجن وكان عليها أن توصل إليهم إحساس بالألم خلال أدائها للأغنية.

إقرأ أيضا :  هيا مرعشلي : تعد الجماهير بمفاجأة سارة ( صور )

وأكد الفنان اللبناني راغب علامة أن الموهبتين أمتعتاه بأدائهما لأن كل صوت منهما يتمتع بخصوصية مشيرًا إلى أن سندي تفوقت بصوتها وقوة استعمالها للعُرَب منوهًا إلى أن رباب كانت رائعة أيضًا.

وخالف أحلام في الرأي فقال إنه لا يوافق أحلام في قصة إبداء الحزن و“الزعل“ في الأغنية، مستطردًا: ”أحلام حسب مزاجها هي بتقول لازم تضحك يبقى تضحك أو لازم تحزن يبقى تحزن، أنا مش معها بهيك موضوع“.

ومع مجيء وقت الاختيار قامت سميرة سعيد باختيار المتسابقة سندي لطي، للصعود معها إلى مرحلة العروض المباشرة المنافسة بها على اللقب، غير أنها طلبت من زملائها المدربين أن يخطفوا رباب ناجد طبقًا لقواعد البرنامج.

إقرأ أيضا : راغب علامة يكشف كواليس لقائه بـ احلام و هذا رأيه باعتزال اليسا (فيديو)

ورغم أن تعليق أحلام، على المتسابقة رباب ناجد كان سلبيًّا بعض الشيء إلا أنها وعلى ما يبدو أرادت أن تنتصر لرأيها فعاندت راغب علامة وقامت بخطف المتسابقة ”رباب“ وضمتها إلى فريقها، وتم هذا بشكل سريع منها خاصًة أن محمد حماقي ظهر صوته وهو يقول: ”يلا يا راغب“ إلا أن أحلام سارعت بالضغط على الزر.

يُذكر أن مرحلة المواجهة ببرنامج المواهب ”ذا فويس“، ستستمر على مدار 3 حلقات بعدما شكّل كل مدرب من المدربين الأربعة فريقه بضم 15 متسابقًا على أن تبدأ مرحلة العروض المباشرة في مشوار الحصول على اللقب بعد أسبوعين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل