ديمة بياعة تعلن موقفها من تيم حسن والتمثيل بجانبه .. فماذا صرحت ؟!!

ديما بياعة تعلن موقفها من تيم حسن والتمثيل بجانبه .. فماذا صرحت ؟!!

ديمة بياعة تعلن موقفها من تيم حسن والتمثيل بجانبه .. فماذا صرحت ؟!!

ضجة كبيرة صاحبت تصريحات ديما بياعة الفنانة السورية وزوجة تيم حسن السابق, حيث أكدت أنها لا تمانع مشاركة تيم حسن بطل سلسة الهيبة بطولة أي عمل درامي او فني بشرط أن تكون القصة جيدة والدور غير ثانوي .

حيث قالت في تصريحات صحفية : ” ليش لأ… نحن في الإخير فنانين وممثلين … إذا الدور حلو ليش حتى ما وافق ” 

أقرأ أيضا :هيا مرعشلي تخطف الأنظار بملابس السباحة … صور

ونفت الفنانة بياعة الانتقادات والاتهامات التي تطالها من البعض بتعمدها إثارة الجدل إثر التصريحات والفديوهات التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث صرحت ديما بياعة : 

” يعني أكيد أنا ماني فاضية حتى أثير الجدل … عنا شغلات كتيرة نفعلها وأعيش حياتي بشكل كتير طبيعي ولا أرى فيها أي شيئ خاطئ “

كما دافعت بياعة عن برنامج ( اكلناها ) الذي يقدمه زميلها النجم باسم ياخور ، ونفت أن يكون هدفه إثارة الفتن بين الفنانين السوريين ، قائلة : ” نحن نشاهد البرامج الأجنبية ونقول لما لا نقتدي بهم وعندما تصل القصة إلينا ننتقدها ” .

يشار إلى أن ديما بياعة دائماً ما تثير الجدل بالصور ومقاطع الفيديو الرومانسية التي تنشرها برفقة زوجها المغربي أحمد الحلو والتي تُظهر متانة العلاقة والتوافق الذي يجمع بينهما .

إقرأ أيضا : ديمة بياعة تحتفل بعيد ميلاد ابن تيم حسن بطريقة مميزة (صور)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل