دانا جبر : الأسود يليق بك ( صور )

دانا جبر : الأسود يليق بك ( صور )

دانا جبر : الأسود يليق بك ( صور )

دانا جبر وعبر الانستقرام أطلت على متابعيها بمجموعة من الصور الشيقة والجميلة , حيث شاركت مجموعة من الصور من آخر جلسة تصوير لها . 

وظهرت دانا من خلالها بإطلالة جميلة جدا تظهر البعض من مفاتنها عبر فستان أسود قصير وزينة من نطاق عريض لماركة غوتشي

View this post on Instagram

الحزام من : @gucci . . حسابي الثاني لعشاق دندون بيهتم بأناقتها ومكياجها وشعرها @danajabr.holic 🌹 حسابي الشخصي للجمال والموضة @naoomicosmetics . . #سوريا_دراما #الدراما_السورية #دانه_جبر #دانة_جبر #دانا_جبر #نسرين_طافش #هيا_مرعشلي #كاريس_بشار #سلافة_معمار #سلاف_فواخرجي #ديمه_بياعه #رواد_عليو #قصي_خولي #جيني_اسبر #ليليا_الاطرش #هبة_نور #زين_كرزون #عهود_العنزي #سوريا #سورية #امل_عرفة #شكران_مرتجى #كندا_حنا #امارات_رزق ‏#socialmedia #beauty #international #syria #danajabr #dana_jabr

A post shared by Dana Jabr World ((Fans page)) (@danajabr.world) on

واعتمدت الفنانة الشابة في إطلالتها مكياج الوجه الـ smoky ، وصففت شعرها بطريقة الـ wavy ، ونالت الصور تفاعل النشطاء الذين انهالوا على المنشور معربين عن حبهم الكبير لها ، كما أبدى البعض إعجابهم بأسلوبها الشبابي العصري في انتقاء ملابسها .

إقرأ أيضا :دانا جبر تؤيد الجرأة لأبعد الحدود.. وهذه أسرار رشاقتها

معلومات قد لا تعرفونها عن دانا جبر

دانا جبر هو الاسم الفني، بينما اسمها الحقيقي هو دانا العش، وتنتمي إلى عائلة دمشقية عريقة، وهي ابنة حي الصالحية العريق.

تحافظ دوماً على رشاقتها، تعيش بشكل طبيعي جداً، لا تتناول الكثير من الطعام لكنها لا تخضع لنظام غذائي معين، وتشرب الماء بشكل كبير، وتمشي كثيراً وتمارس الرياضة أحياناً.

تعتني دانا جبر بشعرها ووجهها بشكل يومي، وتحب مواكبة أحدث موضى الماكياج وتجربه على نفسها بنفسها.

تستخدم كل أنماط الماكياج، وتظهر للجمهور وتبهره بإطلالات تُبين أناقتها وبراعتها في اختيار الأفضل لتبقى الأجمل.

فارس أحلامها لا يتمثل بأي مقياس، ولكنه بالنسبة لها رجولة ومواقف.

هي فتاة جريئة بالحياة، وتؤيد الجرأة لأبعد الحدود لكن بشرط الابتعاد عن الابتذال، وتؤيد الأفكار الجريئة إن كانت تهدف إلى إيصال فكرة معينة.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل