باب الحارة 11 قد يعود بأبطاله الحقيقيين .. تفاصيل

باب الحارة 11 قد يعود بأبطاله الحقيقيين .. تفاصيل

باب الحارة 11 قد يعود بأبطاله الحقيقيين .. تفاصيل

 باب الحارة بشركته الجديدة : تخوض الشركة الجديدة المنتجة للمسلسل الشامي الشهير باب الحارة معركة كبيرة لاستقطاب ابطال المسلسل المعروفين للعمل في أدوارهم في الجزء الحادي عشر التي تسعى الشركة الى انتاجه وعرضه في شهر رمضان المقبل من عام 2020.

يشار الى ان باب الحارة انتقل في جزئه العاشر الى شركة جديدة بقرار قضائي الامر الذي اغضب الكثير من الفنانين ابطال المسلسل وعزفوا عن المشاركة فيه، مما جعل الجزء العاشر باهتاً لا يمت الى باب الحارة بصلة سوى بالاسم وفق رأي صاحب الشخصية الشهيرة في المسلسل ابو عصام الفنان عباس النوري .
وقال عباس النوري في تصريحات صحفية ان الجزء العاشر هو مثل من وضع شعار ماركة عالمية مشهورة على حذاء عادي، مشيرا الى انه لن يشارك في المسلسل، وان اطراف الخصومة سواء الشركة الجديدة او المخرج صاحب العمل الاصلي بسام الملا تنازعا على كعكة لم يطله منها اية حبة سمسم، مؤكدا عدم مشاركته في المسلسل حتى لو كان من انتاج بسام الملا، كاشفا الى انه سيغلق الهاتف بوجه الملا ان عاد واتصل به بهذا الشأن.
وقالت مصادر اعلامية مساء الاثنين، ان الشركة تواصلت مع الفنان وائل شرف صاحب شخصية ا”لعكيد معتز” ذات الهيبة القوية، مشيرة الى أنه من المرجح ان يقبل شرف العودة، دون الكشف عن تفاصيل الاتفاق .
كما عاد الى المشاركة في العمل الشامي الفنانين أيمن بهنسي و أمية ملص و علي كريم وهدى شعراوي ، تحت ادارة المخرج محمد زهير رجب.
وقالت مصادر مقربة من الشركة المنتجة انها تجري مفاوضات سرية مع كبار الفنانين الذي لعبوا أدواراً رئيسية في المسلسل الشامي الذي حقق نجاحا عبر السنوات الماضية، وصولا الى انجاح الجزء الحادي عشر ، وعودة الروح اليه، خاصة بعد ان اثبتت التجربة ان الجزء العاشر أنه لم يحقق النجاح المطلوب في ظل غياب الشخصيات الرئيسية التي أحبها الجمهور .
ورجح مراقبون ان تصل الشركة المنتجة الى تسويات عادلة مع اقطاب المسلسل باب الحارة ان ارادت نجاحه، واعادة الحياة اليه من جديد، فيما لم تستبعد مصادر عودة الملا وعباس النوري للعمل ضمن اتفاق يرضي جميع الاطراف، مشيرين الى ان دون ذلك يعني انتهاء المسلسل حكماً وخسارة كبيرة للشركة المنتجة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل