انجي خوري بالفديو تنهار بالبكاء بسبب ترحيلها من لبنان

انجي خوري بالفديو تنهار بالبكاء بسبب ترحيلها من لبنان

انجي خوري بالفديو تنهار بالبكاء بسبب ترحيلها من لبنان

كشفت الفنانة السورية ​إنجي خوري​ في فيديو جديد نشرته على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي انها تواجه مشكلة في لبنان وقالت أنه تم إلغاء إجازة الإقامة التي تحملها في لبنان وفرض عليها قرار مغادرة هذا البلد والعودة إلى سوريا في مدة لا تتجاوز الـ20 يوماً وقالت ان ذلك حصل لانها “طيبة وزغيرة وهبلة” وانهارت بكاء لانها تشعر بالحيرة خصوصا انها لا تمتلك منزلاً وليس لديها عائلة في بلدها وراحت تتسائل اين ستذهب قائلة: “وين بروح؟ و شو بعمل؟”.

هذا وفي وقت سابق تواجدت الفنانة السورية أنجي خلق الله المعروفة بـ ​أنجي خوري​، في الأمن العام اللبناني بعد أن أضاعت إقامتها، فتوجهت إلى هناك للقيام بالإجراءات اللازمة للحصول على إقامة جديدة.

أقرأ أيضا : كاظم الساهر : خطيبته حاولت قتله وتسميمه !!!

نتمنى عدم حصول أنجي على الإقامة من جديد، وذلك بسبب الضجة التي أثارتها في الفترة الماضية، والأعمال اللاأخلاقية التي تقوم بها سواءً عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو غيرها.

يشار إلى أن خلافاً كبيراً وقع بين خوري والفنانة اللبنانية قمر، تضمن الكثير من الإتهامات بينهما، ووصل إلى حدّ إتهام خوري لقمر بالتواطؤ مع طليقها الفنان اللبناني آدم بخطفها وضربها، وهو الأمر الذي وصل للأجهزة الأمنية بعد الدعاوى التي تقدموا بها ضدّ بعضهم.

إقرأ أيضا :انجي خوري تصدم المعتصمين في احتجاجات بيروت ( فديو )

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل