الأمن اللبناني يعتقل سوريا بتهمة التخابر مع إسرائيل !

2٬168

الأمن اللبناني يعتقل سوريا بتهمة التخابر مع إسرائيل ! : اعتقلت قوات الأمن اللبنانية مواطنا سوريا يوم الجمعة الماضية وتمت إحالته إلى القضاء ، بتهمة التواصل والتخابر مع الاحتلال الإسرائيلي .

  • وكالة عربي اليوم الإخبارية _ ميرام النقشبندي

و وفقا لبيان للجيش اللبناني يوم الجمعة الماضي ، فقد اعتقلت قوات الأمن مواطنا سوريا لاتصاله بأرقام هواتف إسرائيلية متواجدة في فلسطين المحتلة، وأقدمت مديرية المخابرات على إحالة المواطن السوري ” أ .و” إلى القضاء المختص بتهمة التعاون مع العدو .

وجاء في البيان “أحالت مديرية المخابرات على القضاء المختص، السوري (أ.و)، لإقدامه على الاتصال بأرقام إسرائيلية والتواصل مع أشخاص من جنسية إسرائيلية موجودين داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة”.

ولم يتم ذكر اسم المواطن السوري ، أو ما نوع المخابرات التي أجرها وما الذي دار فيها .

وقبل أيام قام الجيش اللبناني بتوقيف لاجئين سوريين اثنين دخلا إلى الأراضي اللبنانية بشكل غير شرعي ،بتهمة القتال في صفوف التنظيمات الإرهابية في سوريا ، وقد اعترف السوريان بانضمامها إلى فصيل مجاهدي حوران الإرهابي ، ومشاركتهما في القتال ضمن صفوفه ، قبل دخولها إلى الأراضي اللبنانية عن طريق التهريب ، وقد تم تسليمهما إلى فرع مخابرات الجنوب لاستكمال التحقيقات معهما.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل