أصالة تتسبب في بكاء ابنتها .. مراسلة هاتفية وفديو

أصالة تتسبب في بكاء ابنتها .. مراسلة هاتفية وفديو

أصالة تتسبب في بكاء ابنتها .. مراسلة هاتفية وفديو

أصالة نصري وبعد المشاكل التي واجهتها سواء من نسرين طافش أو من خلال زوجها طارق العريان , تعيش حالات من القلق والتخبط .
فتأتي ابنتها شام الذهبي لتنشر مقطع فديو عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي انستقرام , توجه من خلاله رسالة مؤثرة إلى والدتها أصالة خلال حضورها حفلا كبيرا لها .

إقرأ أيضا :هنا الزاهد : آخر تطورات الحالة الصحية ( صور )

وقالت إنها تحبها فعلا مع الإشارة إلى أنها “كل حاجة في حياتها”، وأضافت أن مشاعر رائعة تنتابها عندما تشاهدها تغني عبر شاشة التلفزيون.

إقرأ أيضا : في أول ظهور لـ ماغي بوغصن اصالة تحتفل بعيد ميلاد نيكولا جبران (فيديو)

وشارفت على البكاء معربة عن فخرها الشديد بالفنانة وختمت: “بحبك قوي يا صولا”. كما أرفق الفيديو بمراسلة هاتفية جرت بينها وبين والدتها وكتبت فيها: “ماماتي ماماتي إنت قلبي. إنت روحي إنت عقلي. إنت كل شي بهل دني. إنت الدنيا كلا. إنت روحي وقلبي”.

هذا ويذكر أن المطربة السورية أصالة قد اتجهت للتمثيل مؤخرا حيث ظهرت كضيفة شرف الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” و لأول مرة في تاريخها الفني ستدخل الفنانة و المطربة السورية أصالة نصري عالم التمثيل

حيث نجح المخرج طارق العريان، في إقناع زوجته المطربة أصالة بدخول عالم التمثيل

فيلم “ولاد رزق” سيعرض في 8 آب المقبل ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، ولم تظهر أصالة بشخصيتها الحقيقية وإنما قدمت دورا داخل الفيلم علما أن ابنها خالد الذهبي شارك كضيف شرف أيضا ولكن في الجزء الأول بعدما جسد شخصية بطل الفيلم أحمد عز في مرحلة المراهقة.

أصالة تنتظر معرفة ردود فعل الجمهور على ظهورها الأول كممثلة، لتحسم قرارها حول تقديم فيلم سينمائي من بطولتها خاصة أنه عرض عليها العديد من المشاركات السينمائية والدرامية منذ سنوات، ولكنها فضلت التفرغ للغناء مشيرة إلى أنها لا تملك موهبة التمثيل باحتراف.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل