كيف احتفل الرئيس بشار الأسد بعيد ميلاده؟ (فيديو)

4٬847

كيف احتفل الرئيس بشار الأسد بعيد ميلاده؟ :حضر الرئيس السوري بشار الأسد حفل إطلاق فيلم دم النخل الذي أنتجته المؤسسة العامة للسينما في وزارة الثقافة السورية، والذي أقيم في دار الأسد للثقافة والفنون.

  • وكالة عربي اليوم الإخبارية _ إنجي ميرزا

وفاجأ الحضور الرئيس السوري بشار الأسد بالاحتفال بعيد ميلاده  الرابع والخمسين والذي صادف ذات يوم عرض الفيلم، فغنوا له بينما كان متواجدا مع عائلته وقام واحتفل معهم بكل تواضع بينما بدت السعادة غامرة على وجهه ووجه زوجته وأبنائه، في مشهد لن تنساه المعارضة السورية لسنوات كثيرة قادمة.

وتداول ناشطون فيديو يوثق الاحتفال، على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، في رسالة قوية على عمق تمسكهم بالرئيس بشار الأسد.

مخرج فيلم دم النخل نجدة أنزور قال في تصريحات صحفية إنه باسمه وباسم جميع العاملين في الفيلم يهديه للرئيس بشار الأسد بمناسبة عيد ميلاده، معربا عن سعادته بحضور الرئيس السوري حفل إطلاق الفيلم، وتحدث عن الدعم الكبير الذي قدمه الأسد له في إنجاز الفيلم.

ويتحدث الفيلم عن انجازات وتضحيات الجيش العربي السوري، كما يتطرق في جزء منه إلى حياة عالم الآثار الشهيد خالد الأسعد الذي أعدمه تنظيم داعش في تدمر رغم كبر عمره، بعد أن رفض الخروج من المدينة وأصر على البقاء فيها رغم كل المخاطر بعد سيطرة تنظيم داعش عليها.

وسيعرض الفيلم ابتداء من الخامس عشر من الشهر الجاري في دار الأسد للثقافة والفنون بعروض جماهيرية.

وعقب انتهاء العرض، عقد الرئيس السوري بشار الأسد اجتماعا مع فريق العمل وتحدث معهم.

ويحظى الرئيس السوري بشار الأسد بشعبية كبيرة بين الشعب السوري، وسبق أن تم تداول الكثير من التسجيلات التي تظهر بساطة وعفوية الرئيس السوري وكيفية تواصله وزياراته إلى أهالي الشهداء في منازلهم.

زيارات الرئيس السوري لم تقتصر على ذوي الشهداء وجرحى الحرب، بل حتى إلى المناطق المحررة حديثا كما سبق وأن قادة سيارته بمفرده إلى الغوطة الشرقية العام الفائت، أو حتى إلى الجبهات المشتعلة كما في جبهة الغوطة الشرقية قبل عدة أعوام حينما  فاجأ أفراد من الجيش العربي السوري بالحضور وجلوسه معهم وتناول الطعام برفقتهم، بالإضافة إلى زيارة حي بابا عمرو في حمص عقب تحريره من الإرهاب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل