الجيش العربي السوري يشل تنظيم داعش في شرق سوريا

5٬902

الجيش العربي السوري يشل تنظيم داعش في شرق سوريا : بدأ الجيش العربي السوري وقوات الدفاع الوطني بهجوم واسع وشامل في المناطق الصحراوية من بادية الشام، شرق سوريا خلال بداية هذا الأسبوع .

  • وكالة عربي اليوم الإخبارية _ ميرام النقشبندي

اقتحم الجيش السوري وقوات الدفاع المدني مقرات عدة خلايا نائمة من تنظيم داعش الإرهابي، في منطقة بادية الشام التابعة لدير الزور، بحسب تقرير ميداني للدفاع الوطني.

وجاء في التقرير الميداني أن الـجيش العربي السوري نجح بالقضاء على عدة خلايا نائمة للتنظيم الإرهابي داعش في المنطقة، كما قام بتأمين مساحات كبيرة في المنطقة الواقعة ما بين محافظتي دير الزور و حمص.

أضاف التقرير أن العملية في منطقة بادية الشام قد انتهت تقريبا، و ستتجه قوات الجيش بعدها إلى مناطق جيوب التنظيم الإرهابي قرب محطة ” T3″ شرقي تدمر.

و اشتبك الجيش السوري مع مسلحي التنظيم الإرهابي داعش ، خلال محاولتهم العبور متسللين نحو محطة T2، موقعا بين صفوفهم قتلى وجرحى.

كما استهدف الجيش العربي السوري تجمعا لمسلحي داعش باتجاه البادية بالمدفعية الثقيلة موقعا إصابات بالغة في صفوفهم.

كما قام سلاح الجو السوري بسلسلة غارات عنيفة استهدفت تحركات عناصر التنظيم الإرهابي في ريف حمص الشرقي ، أسفرت عن قتلى وجرحى وخسائر بالعتاد.

الجدير بالذكر أنه منذ بدء العمليات العسكرية لـ الـجيش العربي السوري في بادية الشام ، توقفت الهجمات الإرهابية على منطقة الميادين ، كما تمكن الجيش من تأمين عدة مناطق لأول مرة منذ ظهور التنظيم الإرهابي داعش في المنطقة .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل