الجيش السوري يكشف عن أسرار ومفاجأت من تحت الأرض “فيديو”

8٬085

الجيش السوري يكشف عن أسرار ومفاجأت من تحت الأرض : يقوم الـجيش السوري بتمشيط المناطق التي استعادها مؤخرا في شمال حماة وجنوب إدلب، وذلك لتأمين المناطق التي خضعت للإرهابيين فترة طويلة من الزمن ، وقد تكون تعرضت للتفخيخ كحال باقي المناطق التي تمت استعادتها.

وكالة عربي اليوم الإخبارية _ ميرام النقشبندي

تمشيط المناطق المحررة من الإرهاب يعد العمل الأخير للجيش السوري قبل تسليمها للمدنيين، حيث تقوم المجموعات الإرهابية عادة بتفخيخ المناطق قبل انسحابها منها ،أو مع اقتراب هزيمتها و استسلامها.

يقوم الـجيش السوري في المناطق التي تمت استعادتها مؤخرا في حماة وإدلب، بجهود مضاعفة لتمشيطها وإعلانها آمنة .

وتخضع كلا من منطقة كفرزيتا واللطامنة ، لتمشيط دقيق جدا بحكم أنها كانت معاقل لـ جيش العزة سابقا .

وسبق أن اكتشف الجيش السوري في بلدة اللطامنة شبكة كبيرة من الأنفاق والكهوف التي تم استخدامها لتخزين وتهريب الأسلحة ولشن هجمات على مواقع الجيش السوري ، وللهروب.

الـجيش الـسوري ومع استمراره بعمليات التمشيط كشف مؤخرا عن أحد الكهوف والذي يضم مفاجأت وأسرار، حيث كان يُستخدم كقاعدة للجماعات المسلحة ، ويظهر الفيديو أدناه أسلحة ثقيلة تم اكتشافها في أحد الكهوف ، حيث يظهر بالفيديو مدفعية من عيار 120 ملم تم تخزينها ضمن الكهف :

يبذل الجيش السوري جهودا كبيرة يوميا لتطهير المناطق من مخلفات الإرهابيين الخطرة والتي قد تؤدي إلى أذية المدنيين ، ويعمل جاهدا على حماية أرواحهم وسلامتهم من خلال هذه العمليات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل