مصدر أمني : إسرائيل نفذت ضرباتها من الأجواء الأردنية

3٬329

مصدر امني : إسرائيل نفذت ضرباتها من الأجواء الأردنية : أعلن مصدر أمني سوري أن العدو الإسرائيلي استهدف فجر يوم الإثنين معسكراً قيد الإنشاء للجيش السوري وحلفائه لإيواء الجنود بعيداً عن بيوت المدنيين ، في منطقة البوكمال في سوريا ، مستخدما الاجواء الأردنية في تنفيذ عمليته.

  • وكالة عربي اليوم الإخبارية _ ميرام النقشبندي

وأوضح المصدر خلال تصريح للميادين خلو المبنى الذي تم استهدافه تماما عكس ما يروج له العدو ، و اكد عدم وجود إصابات ، معتبرا أن إسرائيل قد تجاوزت كل الخطوط الحمراء ، متوعدا تلقين العدو درسا لن ينساه عند تكرير أي اعتداء.

و كشف المصدر أن العدو استخدم الأجواء الأردنية بمساعدة الأميركيين من قاعدتهم العسكرية في منطقة التنف جنوب شرقي سوريا ، لتنفيذ الاعتداء على المعسكر في البوكمال.

بدورها أعلنت وحدة الإعلام الحربي التابعة لحزب الله أن إسرائيل قامت بقصف معسكرا للجيش السوري قيد الإنشاء صباح يوم الإثنين ، دون وقوع أي خسائر أو إصابات بشرية.

ونقلت عن مصدر أمني سوري قوله ” استهدف العدو معسكرا قيد الإنشاء للجيش السوري وحلفائه، لإيواء الجنود بعيدا عن بيوت المدنيين… كان المبنى خاليا وقت الاستهداف ولا توجد إصابات ابدا خلافا لما روج له إعلام العدو”. وأضافت أن الواقعة حدثت في منطقة البوكمال.

على صعيد موازي تحدث مصدر أمني عراقي أمس الاثنين لــ روسيا اليوم عن استشهاد 18 عراقيا و 38 جريحا خلال ضربات جوية استهدفت الفصائل العراقية في البوكمال ، تتواجد ضمن الأراضي السورية

ولم تعلن فصائل “المقاومة الإسلامية” في العراق حتى الآن عن تلك الضربات أو تبدي موقفا منها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل