هيفاء وهبي ترد على قرار محمد وزيري الانسحاب من إدارة أعمالها(صور)!

هيفاء وهبي ترد على قرار محمد وزيري الانسحاب من إدارة أعمالها!

هيفاء وهبي ترد على قرار محمد وزيري الانسحاب من إدارة أعمالها!

بعد اعلانه الاستقاله بحجة تهجمه على مشروع ليلى لافتاً الى أن أهله تعرضوا للسبّ بسبب تعبيره عن رأيه وفكره رغم أنه يعمل في إدارة أعمال هيفاء دون مقابل مادي.

جاءت استقالة وزيري بعد المعلومات الخطيرة التي أعلن عنها الصحافي إيلي باسيل، من خلال بث مباشر له على تطبيق “إنستغرام”، أعلن من خلاله عما يشبه “الخيانة” من وزيري، لافتاً إلى أنه قبل حفل هيفاء الأخير في القاهرة التقى مدير أعمالها بصاحب أكبر شركة منتجة للأفلام في مصر، الذي يحاول بقوة التعاقد معها لتصوير فيلم، إلا أن وزيري فاجأه بقوله بأنه يمكنه أن يؤمّن له فنانة أخرى بثمن أقل، الأمر الذي أثار استغراب ودهشة باسيل والمشاهدين.

وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثها هذا الكلام، وتأكيد باسيل أنه اتصل بشقيقة هيفاء وأعلمها بالأمر، إلا أن الأخيرة قامت بتكذيبه، وأصرّا على البقاء مع وزيري وتصديقه بكل ما يقول، إلا أن الأخير فضل الانسحاب من نفسه في هذا الوقت وأعلن استقالته.

اقرأ أيضاً ..الهيبة 4-ممثلة سورية مشهورة تنضم رسمياً للعمل .هل تكون بطلة الجزء القادم؟!

بدت هيفاء وهبي متفاجئة من قرار محمد وزيري إيقاف تعامله معها، على مستوى إدارة الأعمال، خصوصاً وأن هذا الإعلان تم عبر وسائل مواقع التواصل الاجتماعي.

هيفاء بعد تغريدة محمد وزيري، نشرت تغريدة كتبت فيها “في شي غلط! كم مرة بتقطع هالكلمة بيومنا”، لتعود وتنشر صورة جديدة لها، من دون أن تعلق على تغريدة وزيري الذي بدا حاسماً في موقفه.

View this post on Instagram

#haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

والجدير بالذكر أن الشائعات تطارد الثنائي هيفاء وهبي ومحمد وزيري، بعد أن نشر وزيري تغريدة يعلن فيها عن حبه لها، وهناك من أشاع وجود زواج سري بينهما، نفته هيفاء وهبي أكثر من مرة وأكدت أنه صديق مقرب جداً منها.

من ناحية أخرى تحيي هيفاء وهبي حفلاً في السويد في آب\أغسطس الحالي، هو الثاني لها بعد مرضها، حيث أحيت أول حفل لها في الساحل الشمالي في مصر .

هيفاء وهبي ترد على قرار محمد وزيري الانسحاب من إدارة أعمالها!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل