نيمار في وضع حرج بعد نقل كوتينيو الى ميونيخ

نيمار في وضع حرج بعد نقل كوتينيو الى ميونيخ

نيمار في وضع حرج بعد نقل كوتينيو الى ميونيخ

كشفت تقارير صفحية أن البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم برشلونة الإسباني أصبح قريب للغاية من الإنتقال لبايرن ميونخ الألماني خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.

وتوصل برشلونة إلى “اتفاق مبدئي” لاعارة لاعبه البرازيلي إلى بايرن ميونيخ كما أعلن فييرمو أمور مدير العلاقات في النادي الكاتالوني الجمعة.

وقال أمور لشبكة “موفيستار لا ليغا” “نستطيع التأكيد بأنه لدينا اتفاق مبدئي لاعارة كوتينيو الى بايرن وبالتالي يتعين علينا اتمام العملية”.

وقد استبعد الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني للبلوغرانا من المباراة الإفتتاحية لليغا أمام مضيفهم أتلتيك بيلباو على ملعب “سان ماميس”.

وأكد صحفي برشلونة جيرارد روميرو الخبر بعد تقرير أولي من خورخي نيكولا، وقد تؤدي هذه الخطوة إلى تسريع إعادة النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان إلى البلوغرانا خلال الأيام القادمة.

وكان كوتينيو جاهزًا ليكون ضمن محاولة برشلونة لإعادة نيمار إلى كامب نو، لكن سيتعين عليهم الآن استخدام لاعبين آخرين.

الآن من الممكن أن يدرج البلوغرانا الثنائي أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش ضمن صفقة إعادة نيمار.

يذكر أن صاحب الـ27 عاماً شارك الموسم المنصرم في 54 مباراة مع أصحاب ملعب “كامب نو” بجميع المسابقات أحرز خلالهم 11 هدف وصنع 5 آخرين.

نيمار في وضع حرج بعد نقل كوتينيو الى ميونيخ

اقرأ أيضاً ..هازارد يشتري تحفة فنية من مطرب إسباني مشهور في مدريد (صور) !


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل