نيمار الى برشلونة ..ورقة غير متوقعة في الصفقة المجنونة !!

نيمار الى برشلونة ..ورقة غير متوقعة في الصفقة المجنونة !!
372

نيمار الى برشلونة ..ورقة غير متوقعة في الصفقة الخرافية !!

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن أدارة برشلونة ربما تلجأ إلى ورقة غير متوقعة من أجل ضم النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة يلجأ إلى المقايضة من أجل الحصول على البرازيلي نيمار حيث أدخل البرازيلي كوتينيو في الصفقة فيما يمكن لإدارة البلوغرانا أن تقحم لاعبا آخر من أجل الفوز بنجم باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان يمكن أن يوافق على إقحام ارتورو فيدال نجم منتخب تشيلي بجانب البرازيلي فيليبي كوتينيو.

وأضافت الصحيفة أن فكرة الاستغناء عن البرتغالي نيلسون سيميدو الظهير الأيمن للفريق غير مطروحة بسبب رغبة المدرب إرنستو فالفيردي في الإبقاء على اللاعب.

كما رفض الكرواتي إيفان راكيتيتش فكرة الذهاب إلى باريس سان جيرمان مؤكدا أنه سعيد بالتواجد في ملعب الكامب نو ولا يفكر في الرحيل لأي سبب من الأسباب وأبلغ رغبته تلك إلى الإدارة.

ولا يحبذ برشلونة الاستغناء عن الفرنسي صامويل أومتيتي لأن الفريق سيكون لديه ثلاثة مدافعين فقط وهم جيرارد بيكيه وكليمونت لينغليه وجان كلاير توديبو وهو ما يمثل خطورة كبيرة بسبب قلة قلوب الدفاع.

ولا يميل برشلونة إلى اللعب بورقة الفرنسي عثمان ديمبيلي لأن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو أشاد بطريقة لعبه وأنه لا يمكن أن يمس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم تتضح الصورة بشأن إمكانية خفض باريس سان جيرمان للمطالبة المادية التي يرغب في الحصول عليها من برشلونة لاسيما أن الجلسة التي جمعت المدير الرياضي للنادي الفرنسي ليوناردو بوفد البلوغرانا لم تتوصل إلى حل نهائي لنقل نيمار إلى الكامب نو.

ويلعب برشلونة على سلاح الوقت من أجل الضغط على باريس سان جيرمان حيث يميل النادي إلى الحصول على الأموال سريعا من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

نيمار الى برشلونة ..ورقة غير متوقعة في الصفقة الخرافية !!

اقرأ أيضاً ..بوجبا يتوعد مانشستر يونايتد بالرحيل المجاني بسبب هذا النادي!!


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل