نوت 10…تسريب السعر الجديد قبل الإطلاق الرسمي (فيديو)

نوت 10...تسريب السعر الجديد قبل الإطلاق الرسمي (فيديو)

نوت 10…تسريب السعر الجديد قبل الإطلاق الرسمي (فيديو)

يبدو أن Samsung Galaxy Note 10 يمكن أن يكون جهازًا “ميسور التكلفة”، وبهذا نعني أنه قد لا يكلف أكثر بكثير من Note 9، خالفًا اتجاه الهواتف الذكية المتميزة الجديدة التي تحصل على سعر أكثر وأكثر.

لا يمكننا أن نكون متأكدين في الوقت الحالي، لأن ذلك سيكون مفاجأة كبيرة عندما تميل هواتف سامسونج الجديدة إلى زيادة السعر إلى حد ما، لكن يبدو أن هاتف نوت الجديد قد لا يكون باهظ التكلفة.

يحتاج سامسونج جلاكسي نوت 10 إلى إقناع المستهلكين بشدة بجذب انتباه الناس، ونسمع الكثير من التسريبات والشائعات في جلاكسي نوت 10، مما يشير إلى أنه قد يؤدي إلى توقف ذلك.

يحتوي Galaxy S10 أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة وفتحة للكاميرا في الشاشة، بدلاً من حافة كبيرة، لذلك فهذه هي الميزات المحتملة لنوت 10 في الواقع، كلتا تلك الأشياء قد ترددت.

تاريخ إصدار Samsung Galaxy Note 10

إن تاريخ الإطلاق الرسمي لـ جلاكسي نوت 10 هو 7 أغسطس 2019، مع عقد مؤتمر صحفي لشركة Samsung Unpacked في بروكلين، نيويورك في مركز باركليز.

ويمكن للعملاء في الولايات المتحدة الآن حجز نوت 10 من الآن وحتى تاريخ إطلاق الهاتف، وفي الواقع تم تأكيد تاريخ الإطلاق في 7 أغسطس، ونحن متفائلون بحذر حيال الإطلاق الرسمي للهاتف، حيث أن Samsung Galaxy Note 9 كاان مليء بالميزات الجديرة بالاهتمام، فمن نواح كثيرة بدا الأمر لكثير من المستخدمين وكأنه ترقية صغيرة إلى Samsung Galaxy Note 8 الذي تم إصداره في العام السابق.

بمجرد الإعلان عن هاتف نوت 10، فمن المحتمل أن يستغرق الأمر أسبوعين على الأقل قبل أن تتمكن من شرائه، لذلك لا تفاجأ إذا لم تصل إلى المتاجر حتى أواخر أغسطس 2019.

الوان هاتف جلاكسي نوت 10

حسب التسريبات

ال Note 10 بسعر 949 دولار

ال Note 10 + بسعر 1099 دولار

قد يجد الأشخاص الذين يحبون ألوان الهواتف النابضة بالحياة والمثيرة تشكيلة ألوان جلاكسي نوت 10 مخيبة للآمال بعض الشيء، حيث تشير التسريبات إلى أن هذه الألوان الثلاثة ( الوهج و الأسود والأبيض) هي الأشكال الوحيدة التي يمكنك الحصول عليها من Samsung Galaxy Note 10.

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن الشركة قد تقدم نسخة حمراء بها تدرج لوني، ونتوقع وجود إصدار فضي للهاتف، كما تسربت نسخة وردية، وتشمل شائعات الألوان الأخرى الأسود والأبيض والفضي، مما يشير إلى أننا لن نحصل على إصدار لون لافندر كما كان في Galaxy Note 9.

أخيرًا في مقدمة التصميم، يمكنك توقع انه مقاوم للماء، نظرًا لأن جميع العلامات التجارية الحديثة من سامسونج لديها ذلك، وفي الواقع يشاع أن سامسونج قد ترتفع مستوى المقاومة إلى IP69، مما يمنحه المزيد من الدفاع ضد المياه ذات الضغط العالي وارتفاع درجة الحرارة.

اقرأ أيضاً …يوتيوب … 3 ميزات يجهلها الكثيرون في المنصة الأشهر عالمياً !!

كاميرا سامسونج جلاكسي نوت 10

يمكن أن يحتوي Samsung Galaxy Note 10 Plus على كاميرا رباعية العدسات، وهذا ادعاء سمعناه الآن عدة مرات، ففي الواقع، لقد رأينا حتى التجسيدات المتسربة التي تعرض أربعة عدسات، وفي الوقت نفسه يبدو أن الكاميرا هي نفسها نوت 9 (رغم أن هذا لا يستبعد بالضرورة وجود عدسات إضافية).

يقول مصدر التجسيدات أن العدسة الإضافية هي عدسة مستشعرة لعمق زمن الطيران (ToF)، ويبدو أن العدسات الأخرى هي العدسة الرئيسية 12 ميجابكسل (والتي من المحتمل أن تكون لها فتحة يمكن أن تصل إلى f / 1.5).

ولكن قد يكون تطبيق Note 10 Plus أفضل من هذه الإشاعة، حيث تشير بعض التسريبات إلى كاميرا ذات خمس عدسة (إلى جانب عدسة ثلاثية واحدة في Note 10 القياسية).

يمكن الآن للعديد من الأجهزة المتطورة تسجيل فيديو HDR، لكن Galaxy Note 9 لا يمكنه ذلك، لأنها نقطة ضعف ملحوظة في الكاميرا التي تكون رائعة على خلاف ذلك.

لذلك نحن نريد حقًا أن نرى تسجيل HDR مقدمًا من Samsung Galaxy Note 10، وليس فقط أي HDR، ولكن 4K HDR (والذي يتم تقديمه أيضًا من قبل بعض المنافسين)، بحيث يمكنه تصوير مقاطع فيديو تبدو جيدة كما تشاء صورها بالتأكيد.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل