بالفيديو : مقاتلات ميغ 29 السورية تزيد من قدراتها العسكرية بشكل كبير

2٬069

مقاتلات ميج 29 السورية تزيد من قدراتها العسكرية بشكل كبير : شهدت المقاتلة ميج 29 التابعة لسلاح الجو السوري زيادة كبيرة في قدراتها العسكرية ،بسبب تزويدها بنظام الدفاع talisman ،البيلاروسي وفق ما ذكرته مجلة الطيران الروسية Avia.Pro يوم الخميس.

وكالة عربي اليوم الإخبارية _ ميرام النقشبندي

وقالت المجلة بحسب المصدر نيوز إنه ” بتحليل أحدث البيانات المتعلقة باستخدام المقاتلة من طراز ميج 29 من قبل سلاح الجو الروسي، فقد تمكن الخبراء من إثبات أنه تم تزويدها بنظام الدفاع تاليسمان، والذي يعتبر نظام حرب إلكتروني قوي”.

وأضافت المجلة أنه تم رصد نظام تاليسمان البيلاروسي على عدة مقاتلات ميج 29 السورية في ذات الوقت، مما يدل على أن بيلاروسيا تقوم بمساعدة الجيش السوري لتحسين معداته العسكرية.

ولم تتواجد معلومات في السابق تشير إلى حصول سوريا على هذا النظام الدفاعي الإلكتروني ، إلا أن رصد الطائرة مؤخرا مزودة بالنظام تاليسمان، أكد حصول سوريا على النظام .

لم تكن هناك معلومات متاحة سابقًا حول ما إذا كانت سوريا حصلت على نظام الدفاع الإلكتروني هذا أم لا. ومع ذلك ، تم رصد الطائرة مؤخرًا مع Talisman ، مما أكد استخدام سلاح الجو السوري.

ومن المحتمل ان تكون بيلاروسيا قد سلمت نظام الدفاع الإلكتروني إلى الجيش الروسي ، الذي قام بدوره بتقديمه إلى القوات المسلحة السورية.

وبحسب المجلة هذه بعض فوائد نظام تاليسمان :

– التشويش التلقائي ( بدون إدخال تجريبي/ عامل تشغيل) ضد جميع رسومات الإضاءة المعادية.

– لا توجد قيود على عدد نقاط التشويش المتشابكة الموجودة على متن الطائرة وعلى الأرض.

– استبعاد كلي للإشعاع الذاتي لحامل ADS.

– توظيف ADS لا يضع أي قيود على تكتيكات القتال الجوي للطائرة تحت الحماية.

– عندما تكون في تشكيل وثيق ، فإن حامل ADS يغطي بشكل آمن طائرة مجاورة صديقة بدون EPE.

– التوافق الكهرومغناطيسي الكامل مع المعدات الإلكترونية الراديو الذاتي للطائرة تحت الحماية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل