صهيوني يرفع علم السعودية في القدس المحتلة 

450

صهيوني يرفع علم السعودية في القدس المحتلة  : بدأت نتائج التطبيع الذي تقوده السعودية مع كيان العدو تظهر بين أوساط المستوطنين، إذ رفع مستوطن صهيوني العلم السعودي في القدس المحتلة، مطالبا بالسماح له بزيارة المملكة.

واحتفت وزارة خارجية العدو بطلب مستوطنها، إذ نشرت مقطع فيديو له على حسابها على “تويتر” يوم أمس الخميس، في دلالة على تبنيها فكرة تبادل الزيارات بين السعوديين والصهاينة.

وقال المستوطن في الفيديو المتداول: “كلّي أمل أن يتحقق السلام مع السعودية وأتمكن من زيارتها فيما يتمكن السعوديون من زيارة إسرائيل”.

وتستمر موجة التطبيع السعودية مع الاحتلال من خلال وجوه إعلامية أخذت على عاتقها ترويج التقارب مع العدو، على مرأى ومسمع من سلطات السعودية.

وكانت قد أثارت ناشطة حقوقية سعودية وإعلامية أخرى جدلا قبل أسابيع عند حديثهما لهيئة البث الإسرائيلي والذي عبرتا خلاله عن رغبتهما وعدد من السعوديين والخليجيين بزيارة إسرائيل.

ويسعى رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إلى تطبيع العلاقات مع دول الخليج، وفقا لما ذكره في مناسبات عدة، وفي إطار ذلك تسعى الخارجية الإسرائيلية إلى إبراز رغبة الإسرائيليين بزيارة الخليج، عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

و يشار إلى أنه منذ صعود ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، ازداد التطبيع السعودي مع العدو، وشهدت الأشهر الماضية الحديث عن لقاءات وزيارات تطبيعيّة بين الطرفين.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل