زيدان الغاضب رفض “فان دي بيك” لهذا السبب و الاستقالة قادمة !

زيدان الغاضب رفض "فان دي بيك" لهذا السبب و الاستقالة قادمة !
171

زيدان الغاضب رفض “فان دي بيك” لهذا السبب و الاستقالة قادمة !

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن زين الدين زيدان رفض فكرة التعاقد مع النجم الهولندي الواعد دوني فان دي بيك نجم أياكس أمستردام الهولندي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويصر زيدان على التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة أن المدرب يرى أهمية تلك الصفقة لخط وسط النادي الملكي.

وكشفت صحيفة “ماركا” أن زيدان يرى أن فان دي بيك لاعب جيد ولكن هناك من يؤدي نفس دوره داخل الفريق وبالتالي فلا حاجة للتعاقد معه لأن بديله حاضرا داخل قائمة الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى ريال مدريد اتفق مع إدارة أياكس أمستردام على ضم فان دي بيك وحرص على التوصل لاتفاق مع اللاعب على راتبه السنوي والشروط المادية الخاصة به وسرعان ما تراجع بعد ذلك بسبب عدم رغبة المدرب زيدان في الحصول على خدماته.

واستبعد ريال مدريد فكرة التعاقد مع برونو فيرنانديز لاعب وسط سبورتنغ لشبونة البرتغالي وبالتالي فإن اسم بول بوغبا لا يزال هو الهدف الأول للرئيس فلورنتينو بيريز من أجل إرضاء زيدان.

وتجدر الإشارة إلى أن مانشستر يونايتد طلب 180 مليون يورو للتخلي عن بوغبا وهو ما ساهم في تعقيد الصفقة لاسيما أن النادي الإنجليزي لم يتعاقد مع أي لاعب وسط لتعويض الدولي الفرنسي.

ومع غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا سيصعب على مانشستر يونايتد التعاقد مع بديل للنجم بوغبا إلا في شهر يناير من العام المقبل وهو ما يؤرق الإدارة خشية التعرض لغضب الجمهور إذا ما استغنى عن الدولي الفرنسي لريال مدريد.

فقد ذكرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية أن عدم قدرة ريال مدريد أو عدم استعداده لبذل جهود جادة للحصول على خدمات الفرنسي، لاعب مانشستر يونايتد بول بوغبا، هذا الصيف تؤكد وجود اختلافات كبيرة وواضحة بين زين الدين زيدان ورئيس النادي فلورينتيونو بيريز.

ويبدو أن هذه الاختلافات تظهر وجود مشكلة كبيرة لزيدان في الولاية التدريبية الثانية له مع النادي، وأنه قد يبتعد عنه مرة أخرى بعد نحو 12 شهرا على استقالته للمرة الأولى، خصوصا أنه عاد من أجل “تنظيف الفوضى” التي نجمت بعد استقالته الأولى وبعد تولي كل من يولين لوبيتيجي وسانتي سولاري التدريب في سانتياغو برنابيو من دون تحقيق نجاح يذكر.

ويصر الصحفي في صحيفة “إل باييس” الإسبانية، دييغو توريس، على أن عدم الحصول على خدمات بوغبا “دفع زيدان إلى شفا الاستقالة”.

وسيبدأ ريال مدريد الجولة الأولى من مسابقة الليغا الإسبانية أمام سيلتا فيغو غدا السبت على ملعب بالايدوس حيث يمثل ذلك اختبارا صعبا للمدرب زيدان وإذا ما مر منه فإنه سيخرس جميع المشككين فيه.

زيدان الغاضب رفض “فان دي بيك” لهذا السبب و الاستقالة قادمة !

اقرأ أيضاً ..اليويفا يؤجل اجتماع حاسم لتعديل دوري ابطال اوروبا !


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل