رانيا يوسف من التعرّي الى النقاب …ما القصة (صور)؟

رانيا يوسف من التعرّي الى النقاب ...ما القصة (صور)؟

رانيا يوسف من التعرّي الى النقاب …ما القصة (صور)؟

اجتاحت صور الفنانة المصرية رانيا يوسف بالنقاب و الحجاب شبكات التواصل الاجتماعي،وتسائل متابعو الفنانة عن سبب ارتدائها للنقاب أو الحجاب ،هل هو هداية من الله أم هناك عمل جديد سيبصر النور قريباً؟ا

لترد الفنانة المصرية على متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام أن الصور هي أفيش لفيلم قصير جديد تشارك فيه يوسف يحمل عنوان”ليلة حب” ووضحت أن الفيلم سينافس في المسابقة الرسمية لمهرجان أرهوس للفيلم العربي عن فئة الأفلام القصيرة في الدنمارك بداية شهر أكتوبر المقبل .

و انهالت على الفنانة التبريكات و التعليقات على الصور من الجمهور المحب للفنانة و نجوم مصر في الساحة الفنية ومنهم إيمان العاصي و منة فضاليضالي.

تفاصيل فيلم ليلة حب

فيلم “ليلة حب” تدور أحداثه في إطار الأكشن والتشويق، حيث يلتقي مجموعة من الأقارب بعد مرور 10 سنوات، ويكتشف كل منهم أن شخصياتهم قد تغيرت تماما، وهو من بطولة رانيا يوسف ونور محمود وهبة مجدي ورانيا منصور وسمر جابر وسيف هاني وأميرة الشريف وممدوح الشناوي ومن تأليف رانيا البشبيشي، سيناريو وإخراج رضا عبد الرازق.

اقرأ أيضاً ..ماغي بوغصن تكشف عن حالتها الصحية برسالة صوتية من المستشفى !

وكانت هبة مجدي قد كشفت منذ فترة عن صورة جمعتها برانيا يوسف، من كواليس تصوير الفيلم الذي حمل عنوان مبدئي وهو “حب إيه”، وعلقت قائلة: “حبيبتي رانيا يوسف اتبسطت واستمتعت جدا بالشغل معاكي”.

يُذكر أن رانيا يوسف تنتظر أيضًا عرض مسلسل “مملكة إبليس” خلال العام الجاري، والذي يشاركها في بطولته كل من غادة عادل وإيمان العاصي وأحمد داود وكريم قاسم وصبري فواز وخالد أنور، وتأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل