الأسد انتصرت على السرطان.. حقاً انتصرت

افتتاحية وكالة عربي اليوم: الأسد انتصرت على السرطان.. حقاً انتصرت : بكامل لطافتها وابتسامتها وهدوء حضورها اللافت أطلت السيدة الأولى في سوريا أو كما يحلو للسوريين مناداتها بسيدة الياسمين السيدة “أسماء الأسد” لتقول: “أنا انتصرت على السرطان بالكامل”.

وكالة عربي اليوم الإخبارية _ ديمة الحلبي 

سنة كاملة من العلاج في ظروف الحرب وإشكالاتها، سنة كاملة لم تكل بها السيدة الأولى أو تهدأ وهي توزع ابتساماتها وقوتها على كل من التقتهم دون أن يثنيها السرطان بكل خبثه عن متابعة دورها كسيدة أولى وزوجة رئيس البلاد.

زارت الجرحى، وذوي الشهداء، الأطفال المصابين بالسرطان والفعاليات الإنسانية التي كانت تدعى إليها.

كذلك استقبلت ذوي الشهداء والجرحى بانتظام، لم يضعفها السرطان أو يمنعها من متابعة دورها، والمضي قدماً في الوقت ذاته نحو العلاج في المشفى العسكري بدمشق داخل البلاد وعلى أيدي أطباء سوريين ساعدوها لتجاوز محنتها.

خلعت سيدة الياسمين الوشاح الذي غطى رأسها طيلة أشهر المرض الطويلة، ليظهر تحته شعر قصير يشق طريقه بقوة وثقة مسدلاً الستار على أشهر مؤلمة انقضت من عمر سيدة الياسمين، ونأمل أن لا عودة للألم إلى حياتها أبدا.

لم تشاركنا السيدة الأولى بأوجاعها أو آلامها، لكنها شاركتنا قوتها وإصرارها وصبرها وقدرة تحملها الكبيرة على تجاوز المحنة والوصول إلى بر الأمان بأيادي الأطباء السوريين وفي مشفى حكومي سوري.

وكما اقتلع السرطان الخبيث من جسد السيدة الأولى على أيدي السوريين ممن بقوا داخل وطنهم بعيدا عن مغريات الخارج، سيقتلع الإرهاب من هذه الأرض على أيدي بواسل الجيش العربي السوري.

هي بشارة خير لنا، أو إحدى تلك الإشارات التي نؤمن بأن الله يرسلها لنا في وقت تتكاثر فيه الضغوط علينا ومن حولنا، إشارة تقول لنا إن القوة والعزيمة والإصرار لابد أن يفعلوا المستحيل الذي مهما بدا أنه بعيد سيقترب كلما زاد اصرارنا عليه وتمسكنا به.

حمداً للسلامة سيدة الياسمين، حمداً على سلامتها يا سيد الوطن، حمداً لله على سلامتها نقولها لكل سوري آلمه ألمها وأتعبه تعبها، لكل سوري قابلها ورأى في عينيها انتهاء الوجع، عله الانتهاء الذي سيزاح من قلوبنا مع إعلان النصر القريب إن شاء المولى كما شاء شفاء سيدة الياسمين الدمشقي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل