ضربني وبكى وسبقني واشتكى .. إسرائيل تتقدم بشكوى ضد إيران !

ضربني وبكى وسبقني واشتكى .. إسرائيل تتقدم بشكوى ضد إيران ! : تقدم كيان العدو الإسرائيلي بشكوى إلى مجلس الأمن الدولي ،ضد الأنشطة الإيرانية في سوريا كما ادعت وذلك بعد إحباطها عملية هجومية ضد أهداف إسرائيلية تحضر لها إيران في سوريا.

وكالة عربي اليوم الإخبارية _ ميرام النقشبندي

تحدثت وسائل إعلامية إسرائيلية أن مندوب إسرائيل الدائم لدى الأمم المتحدة داني دانون ،قدم يوم أمس الشكوى إلى المجلس ضد إيران للاعتداء على دولة إسرائيل .وبينت وسائل الإعلام أن الشكوى أتت عقب إحباط الجيش الإسرائيلي عملية هجومية ستقوم بها إيران ضد أهداف إسرائيلية يوم السبت الماضي.

وطالب دنون مجلس الأمن بالاعتراف بمسؤولية سوريا عن محاولات استهداف اسرائيليين من أراضيها، وطالب بإخراج كامل القوات الإيرانية من سوريا.

لم تسجل سابقا أي ضربة لإهداف إسرائيلية من قبل القوات الإيرانية في سوريا او خارجها ، بل دائما كان كيان العدو هو من ينفذ الاعتداءات وبشكل متكرر على الأراضي السورية بحجة استهداف القوات الإيرانية العاملة في سوريا.

وتعمل إسرائيل بكل طاقتها من أجل القيام بعمليات تشويش على الصواريخ الإيرانية الدقيقة التي يريد حزب الله امتلاكها ، وبحسب افي ديختر رئيس لجنة الخارجية والامن البرلمانية فإن إسرائيل تنجح في تبطئة وتيرة التزود بهذه الصواريخ .مضيفا أن لإسرائيل دور حاسم في المعركة ضد حزب الله ، بسبب قوة الردع التي تمتلكها.

وتعمل اسرائيل على مواصلة حماية امنها بشتى الوسائل حسب ما يقتضيه الحال هذا ما صرح به نتنياهو ليلة امس وأضاف أن إيران تعمل على عدة جبهات سعيا لارتكاب هجمات إرهابية فتاكة ضد إسرائيل . ودعا رئيس حكومة العدو الأسرة الدولية إلى التحرك فورا لوقف الهجمات الإيرانية .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل