هل تناول الأسد البيتزا مع عائلته في دمشق ؟

هل تناول الأسد البيتزا مع عائلته في دمشق ؟  – فاجأ الرئيس الأسد كادر مطعم “أوريغانو” في دمشق ، حيث زار الأسد المطعم مع عائلته بشكل مفاجئ ، أربكت الكادر كما قال صاحب المطعم .

وكالة عربي اليوم الإخبارية _ ميرام النقشبندي

وتداول السوريون على صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك صورا ، نشرتها صفحة المطعم ،يظهر فيها الأسد والسيدة الأولى ونجله حافظ إلى جانب صاحب المطعم بسام سمعان.

ونشر بسام سمعان على صفحة المطعم عبر الفيس بوك الصور وكتب : “سعدنا باختيار سيد الوطن وأسرته الكريمة مطعمنا أوريغانو ليمضوا وقتاً عائلياً على مائدة مطعمنا المتواضع، وجودهم أضفى جوا من الدفء والمحبة والسعادة، وتواضعهم وبساطتهم خففت من ارتباكنا بحضورهم غير المتوقع !”.

وأضاف: “حماك الله وسدد خطاك أنت وعائلتك الكريمة والشفاء العاجل لسيدة الياسمين، إدارة المطعم تتشكركم على هذه الزيارة اللطيفة.. كنت أفتخر بسوريتي والآن أفتخر وأعتز بأنني سوري وبعصر سيد الوطن بشار حافظ الأسد”.

ولا تعتبر زيارة الرئيس الأسد وأسرته لأحد مطاعم دمشق ،أمرا غريبا أو مثيرا للعجب والغرابة ، فمنذ اللحظات الأولى التي تسلم بها الأسد الرئاسة في سوريا، قال مخاطبا الشعب السوري ضمن خطاب القسم عام 2000 : “ثقتي بكم لا حدود لها ومحبتي كذلك. وأرجو أن تسمحوا لي أن أؤكد لكم حقيقة أشعرها.. وهي أن الرجل الذي عرفتموه و أحببتم بعضا من صفاته.. وبادلتموه الثقة والمحبة.. لن يغير فيه المنصب شيئا. وهو الذي انطلق من بين الناس وعاش معهم سيبقى بينهم وواحد منهم. وتوقعوا أن تروه في كل مكان معكم… سواء في موقع العمل أو في الشارع أو في أماكن نزهتكم يتعلم منكم ويشد عزيمته بتواصله معكم ويعمل من أجلكم كما كان عهده دائما. فالإنسان الذي أصبح رئيسا سيبقى هو نفسه الطبيب والضابط وقبل كل شيء المواطن”.

وبالفعل كان الرئيس الأسد يفاجئ الناس في الشارع والأسواق الشعبية والأسواق الكبرى والمحال في دمشق والمحافظات السورية، وأثبت أنه المواطن السوري قبل أن يكون رئيسا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل