ميكانيكية أمريكية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

ميكانيكية سيارات تشغل مواقع التواصل الاجتماعي - عربي اليوم
579

ميكانيكية أمريكية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

العمل في ميكانيك السيارات والتصليح وتبديل الزيت وصيانة المحرك وكهربائيات السيارات هو عمل شاق, لكن لا يقتصر فقط على الرجال .

فها هي ميكانيكة سيارات أمريكية تشغل مواقع التواصل الاجتماعي تحت السيارات , والدراجات النارية , بتصليح وصيانة المحركات , وصيانة الكهربائيات الخاصة بالسيارة , ومعها العدة الكاملة للعمل …

الفتاة إنجي تظهر بكامل أناقتها في الورشة الخاصة بها , مما يؤكد القول بأن النساء وهم في العمل الذي سيؤدي بهم إلى الاتساخ كليا بسبب الشحوم , يأتون وبكامل مكياجهم وأناقتهم المعهودة .

 

إقرأ أيضا : حظك وتوقعات الأبراج

حيث تظهر إنجي وهي بمكياجها الكامل , وتعمل تحت السيارة وتحت الأوساخ والزيوت والشحوم ويبدو الاتساخ على كامل جسمها وثيابها .

هذه الفتاة الأمريكية ليست موديل, بل هي صاحبة محل صيانة ميكانيك سيارات ودراجات , كما ترون في الصور, فإن الفتاة إنجي تملك كامل العدة اللازمة للصيانة في مكانها الصغير هذا , وتظهر في الصور بأوضاع جميلة جدا , وأحيانا أوضاع ساخنة وهي تحت السيارات , مما جعل محلها مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي .

ميكانيكية أمريكية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

 


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل