ميسي يضع شرطا واحدا لتجديد عقده مع برشلونة

1٬071

ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن ميسي اشترط عودة نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل تجديد عقوده مع برشلونة، كمحاولة للضغط على إدارة النادي لحسم الصفقة.

وأضاف الموقع الإيطالي أن ميسي يشعر بأهمية نيمار للنادي في الوقت الحالي وفي المستقبل.

وجدد ميسي، البالغ 32 عاما عقده لآخر مرة مع برشلونة في نوفمبر 2017، لينتهي عقده الحالي في يونيو 2021.

يذكر أن نيمار أكد رغبته مؤخرا في الرحيل عن صفوف النادي الباريسي، ولكن إدارة نادي العاصمة الفرنسية تريد الحصول على مبلغ يتخطى حاجز الـ200 مليون يورو.

ورحل نيمار عن صفوف النادي الكتالوني إلى سان جيرمان، في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى بتاريخ الساحرة المستديرة.

نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور مواليد 5 فبراير 1992، المعروف باسم نيمار أو نيمار جونيور.

هو لاعب كرة قدم برازيلي، يلعب في مركز الجناح والهجوم في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل لكرة القدم. يعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، يعرف بالمهاره العالية، المراوغة، السرعة، الابتكار، والقدرة على اللعب بكلتا القدمين.

انضم إلى باريس سان جيرمان في الثالث من أغسطس عام 2017 قادمًا من نادي برشلونة الإسباني بعد أن قام النادي الباريسي بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البارسا والبالغ 222 مليون يورو، ليصبح بالتالي أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

بَرَز نيمار في سن مبكرة مع نادي سانتوس في موطنه البرازيل، حيث لعب أول مباراة له كمحترف مع الفريق الأول وهو لا يزال بسن السابعة عشرة. وساهم في فوزه ببطولة بكأس البرازيل عام 2010،

حيث توُّج بلقب هداف البطولة بـ11 هدفًا، أحدها في ذهاب النهائي، ثمّ قاده لإحراز كأس ليبرتادوريس في العام التالي، حيث كان هدّاف الفريق في المسابقة وسجّل في إياب النهائي الحاسم كذلك، والذي كان أول لقب قاري يُتوَّج به النادي منذ أيام الأسطورة بيليه عام 1963. وحاز خلال مشواره مع النادي على جائزة أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية مرتين، عام 2011 و2012،

اقرأ أيضاً : ميسي في نهائي الكأس…موقف محرج التقطته الكاميرات !!


 


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل