مشاهد مذهلة لإفشال هجوم إرهابي في حماة

2٬217

نشرت وكالة آنا للأنباء يوم الجمعة فيديو جديد يظهر مشاهد لسلاح الجو السوري وحلفائه يفشل هجوما إرهابيا على حماة .

وكالة عربي اليوم الإخبارية _ ميرام النقشبندي

بدأت المجموعات الإرهابية بقيادة هيئة تحرير الشام الاستعداد لهجوم على مواقع تابعة للجيش العربي السوري في شمال حماة.

وقاموا بحشد التعزيزات والذخائر والصواريخ، لبدء هجوم صاروخي مكثف على مواقع الجيش السوري، لكن تم رصد تحركاتهم واستعداداتهم من الجو.

وقام سلاح الجو بإفشال مخططهم بشن غارات مكثفة على أماكن تواجدهم مع معداتهم .

كما استهدف الطيران الحربي بعدة غارات جوية كلاً من  الزكاة وحصرايا واللطامنة وكفرزيتا في ريف حماة الشمالي.

الفيديو التالي يظهر الهجوم الجوي و إحباط العملية الإرهابية :

الجدير بالذكر أن قافلة تركية دخلت أول أمس الخميس إلى سوريا إلى حماة وتمركزت في مورك حيث توجد أكبر نقطة مراقبة تركية في سوريا.

كما قام الجيش السوري أول أمس بالرد على الاعتداءات المتكررة على المناطق الآمنة في شمال غرب حماة واستهدف مواقع الإرهابيين في مدينة محردة في ريف حماة الشمالي الغربي ،كما ردت مدفعية الجيش السوري وراجماته على مصادر إطلاق النار في المنطقة.

واتسعت دائرة عمليات الجيش و شملت ريف إدلب الجنوبي موقعة خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد في صفوف الإرهابيين.

كما دارت اشتباكات بين الجيش السوري و عناصر مسلحة قرب قرية السرمانية في سهل الغاب ترافقت مع قصف شديد مركز على أهداف دقيقة في جسر الشغور والسرمانية.

تدمير قافلة عسكرية للإرهابيين في إدلب

على صعيد موازي نفذ سلاح الجو السوري وحلفائه غارة جوية مركزة على قافلة عسكرية للإرهابيين في الريف الجنوبي الغربي لمحافظة إدلب.

فقد تتبع سلاح الجو السوري القافلة العسكرية التابعة لهيئة تحرير الشام أثناء تنقلها عبر ريف إدلب الجنوبي الغربي ، وما إن وصلت إلى حدود منطقة خان شيخون تم قصفها بضربات جوية مركزة وتم تدميرها بالكامل.

كما نفذ سلاح الجو غارات على مناطق ومقرات خاضعة لهيئة تحرير الشام وجيش العزة . وفيما يلي فيديو يظهر الغارات على منطقة خان شيخون :

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل