مسؤول فلسطيني يحدد موعد زيارة محمود عباس إلى دمشق

4٬286

أكد عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أن رئيس السلطة محمود عباس على تواصل مع الرئيس السوري بشار الأسد، مشيراً الى وجود “رغبة لدى أبو مازن منذ زمن بعيد لزيارة دمشق ولكن زحمة الأحداث هي سبب التأخير”.

وكالة عربي اليوم الإخبارية _ عبد الله زمزم

وفي حديث لصحيفة الوطن السورية، قال الأحمد: “نأمل بعودة سوريا الى التعافي لأن هذا سينعكس على الواقع العربي كله، وسيجعل لحظة تحقيق الحلم بإنهاء الاحتلال تقترب أكثر وأكثر، حيث ستستأنف سورية دورها الذي كان أحد أسباب التآمر عليها، من قبل إسرائيل وأميركا والقوى المتحالفة معها” حسبما افادت وكالة شهاب للانباء.

وأشاد الأحمد بطريقة تعامل الحكومة السورية مع اللاجئين الفلسطينيين، وقال: “ليس فقط اللاجئين الفلسطينيين عاملتهم سورية كمواطنين، وإنما كل العرب يعاملون في سورية، كمواطنين سوريين، ولا يوجد عربي يشعر بالغربة فيها”.

يذكر أنه وفي وقت سابق زعمت قناة تابعة للإحتلال الصهيوني، أنه للمرة الأولى منذ اندلاع الأزمة السورية، في العام 2011، سيزور رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس (أبو مازن) سوريا.

و ادعت القناة العبرية الـ”13″، الأحد، أن الرئيس محمود عباس (أبو مازن) سيزور سوريا ويلتقي بالرئيس بشار الأسد، بعد زيارة الرئيس الفلسطيني للعراق آنذاك .

وأفادت القناة العبرية آنذاك أن أبو مازن، كان في جولة مكوكية في الشرق الأوسط زار فيها عدد من الدول العربية .


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل