قسد تقتل شبان عرب بأبشع الطرق لرفضهم التجنيد !

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي ،تسجيلا مصورا ” فيديو ” تم تسريبه من هاتف أحد عناصر قوات سوريا الديمقراطية – قسد ، يكشف الوحشية المتبعة مع المكون العربي من قبل قسد .

وكالة عربي اليوم الإخبارية _ ميرام النقشبندي 

حيث يظهر التسجيل عمليات القتل والتنكيل التي تلحق بالشباب العرب، بسبب اعتراضهم على الالتحاق بالخدمة الإلزامية التي تفرضها قسد على الشباب في مناطق سيطرتها.

وقامت شبكة اخبار الفرات بنشر الـ ” فيديو “، الذي يبين عملية قتل شابين بأبشع الطرق الوحشية،وذلك في معتقل تابع لقوات سوريا الديمقراطية – قسد ، وبعد قتلهما تم التمثيل بجثتيهما.

و تعد هذه الممارسات الإجرامية ممارسات يومية لقوات سوريا الديمقراطية ، بل تقوم العناصر أيضا بعمليات المداهمة والاعتقال والسجن للشباب ، كي يتم سوقهم لاحقا إلى التجنيد الإجباري للمشاركة في الجبهات ، ومن يعترض على سوقه يتم تعذيبه وضربه بطرق وحشية قد تصل إلى القتل والتنكيل.

و قد تزايدت حالات العصيان في صفوف ميلشيا قوات سوريا الديمقراطية في وقت قريب وذلك بعد رفض مايقارب 300 مسلح تقريبا تنفيذ اوامرها، مترافقا مع حالة استياء شعبي كبيرة نتيجة التجنيد الإجباري التي تقوم به قواتها.

كما تداولت وسائل التواصل الاجتماعي تسجيلا مصورا آخر يظهر عملية قتل مسؤول التحقيق ، في قسم الاستخبارات التابع لــ قسد، غرب الرقة ،على أيدي مجهولين غرب الرقة ، حيث أظهر التسجيل مجموعة تقوم بقتل المدعو شقيف محمد كنجو في احد المنازل تحت عملية دعيت بــ ” ستوب” موثقة بالتاريخ والتوقيت .

وتقوم قسد منذ مدة بممارسات ظالمة إجرامية في مناطق سيطرتها مما اجج ضدها المظاهرات وخاصة بالمكون العربي الذي يتم التعامل معه بطريقة عنصرية وبقسوة كبيرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل