طيور الإوز تُمنع من زفافها من قبل السلطات والسبب !

422

منعت السلطات المختصة في مدينة مينسك في بيلاروس إقامة حفل زفاف لزوجين من الإوز حسب رغبة مالكهما.

وذكر موقع Tut.by، أن أندريه القاطن بمدينة مينسك أراد إقامة حفل زواج لثنائي إوز يملكه بعد أن لاحظ انجذابهما لبعضهما لدى جمعهما في مكان واحد، فالذكر يعيش لديه في الشقة والأنثى تعيش في بيته الريفي.

وعندما “يزور” ذكر الإوز خارفيستر، وفقا لأندريه، الإوزة كريشنا في الريف “يشعران بالراحة معا”. لذلك نصحه رواد موقع “فكونتاكتي” للتواصل الاجتماعي بإقامة حفل زفاف للطائرين.

وتقدم أندريه بكتاب إلى اللجنة التنفيذية لمدينة مينسك يطلب فيه تسجيل طلب إقامة حفل زفاف مدني للطائرين في حديقة لوشيتسكي.

لكن السلطات المختصة رفضت الطلب المقدم من أندريه، معللة السبب، بأن الزفاف يتطلب تقديم كتاب من قبل العروسان شخصيا، ويجب أن يكونا من مواطني البلاد.

كما أشير في كتاب الرفض إلى أن الإوز لا يمكن أن يتزوج وفقا لقانون الأسرة البيلاروسي، الذي ينص على أن الزواج هو اتحاد طوعي بين رجل وامرأة.

ولم يتخل صاحب الإوز عن فكرته بإقامة حفل زواج لطائريه، حيث قرر إقامته في أحد أندية المدينة في 28 يوليو الجاري.

و طير الإوز هو العضو الأكبر حجماً من عائلة البط ويتميز عن أقرانه بالعائله بطول رقبته.

الوز من أكبر الطيور التي تستطيع الطيران حيث يبلغ وزن الإوز حتى 16 كلغم ويتميز الذكر عن الانثى بحجمه ووزنه حيث يكون أكبر وأثقل.

الإوز الذي يعيش في النصف الشمالي من الكرة الأرضية له ريش أبيض اللون في حين أن سلالات الوز في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية له ريش أبيض وأسود ويعيش في أستراليا سلالة من الوز لونه أسود كلياً باستثناء بعض الريش الأبيض على الجنحان والذي يستخدم للطيران و آما صغاره فيكون لونها سكني فاتح.

اقرأ أيضاً : البرازيل تشهد أغرب زواج للمرة الأولى في تاريخها !


 


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل