لسبب واحد … بوتين سيتخلى عن الرئاسة

896

لسبب واحد … بوتين سيتخلى عن الرئاسة  : تحدث الرئيس الروسي فلاديمير بوتـين،عن السبب الوحيد الذي يجعله يتخلى عن رئاسة روسيا، حيث تحدث في مقابلة خاصة عن ذلك.

وكالة عربي اليوم الإخبارية _ ميرام النقشبندي

قال بوتين للمخرج السينمائي الأمريكي أوليفر ستون، ضمن مقابلة خاصة أنه سيتخلى عن كرسي الرئاسة بحالة وحيدة وهي إذا شعر بالتعب. وقال بـوتين : ” لو شعرت بالتعب ،لما ترشحت لرئاسة روسيا لواية رابعة”.

وقد فاز بوتين بولاية رابعة عام 2018 ، والتي تنتهي بحلول عام 2024.

وهذه ليست المرة الأولى التي يصرح فيها بـوتين أنه لم يتعب من الرئاسة ، فقد قال في مقابلة تلفزيونية في شهر حزيران الماضي وردا على سؤال وجهه له احد المواطنين أنه لم يتعب من الرئاسة.

وقد صرح بوتين سابقا لصحيفة إيطالية ” كورييرا ديلا سيلا” أن لديه خمس سنوات من العمل الشاق، ومن السابق لأوانه التحدث عما سيفعله فيما بعد.

كما تحدث بوتين خلال اللقاء مع المخرج الأمريكي عن عدد المرات التي قبل أن يكون فيها عرابا لمعموديات أناس مختلفين، وذلك بعد أن طلب المخرج ستون من بـوتين أن يكون عرابا لابنته فوافق بـوتين بشرط قبول ابنته بذلك.

وقال بوتين أنه شرف عظيم أن يكون المرء عرابا ، وأضاف أنه ساهم بتعميد بعض الأشخاص شخصيا، ليسارع المخرج الأمريكي أوليفر ستون بالطلب من بـوتين أن يكون عرابا لابنته، فرد بوتين :”تحتاج أولا أن تسألها فيما إذا كانت هي تقبل بذلك”.

ووافق ستون على ذلك مبينا أن ابنته بلغت الثانية والعشرين من العمر وقد تربت على الأعراف والتقاليد المسيحية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل