بالفيديو: المسلحون يستهدفون دبابة لـ الجيش السوري .. وهكذا كانت النتيجة!

333

قام المسلحون في ريف اللاذقية الشمالي بهجوم صاروخي على دبابة لـ الجيش السوري .

وكالة عربي اليوم الإخبارية _ قسم التحرير 

حيث قاموا بإطلاق صاروخ موجه مضاد للدروع على إحدى التلال التي تعتليها دبابة تابعة لـ الجيش السوري من طراز ” T-55″.

ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله على شبكة الانترنت انفجار عظيم سببه الصاروخ الذي تم إطلاقه نحو الدبابة، التي بدت مشتعلة بالكامل

إلا أن الصاروخ أصاب خزانات الوقود الموجودة في نهاية الدبابة الأمر الذي تسبب بالمشهد الناري الكبير ،ولم يصب برجها أساسا، ولم يلحق الدبابة أي ضرر ذو اهمية .

وهذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها استهداف دبابة للجيش العربي السوري فقد دأبت المجموعات الإرهابية باستهداف الدبابات و جنود الجيش العربي السوري ، ففي مطلع حزيران مثلا تم استهداف دبابة T-55 أيضا من قبل المسلحين ، وتم إصابة مؤخرة الدبابة أيضا حيث انفجرت خزانات الوقود ولم يلحق أي ضرر بالدبابة بحسب صحيفة روسيسكايا غازيتا.

ويستهدف المسلحون بشكل مستمر أماكن تواجد قوات الجيش العربي السوري ،فقد حاولت الفصائل الإرهابية في الشمال السوري في بداية يوليو أيضا ،إطلاق صاروخ على مواقع الجيش العربي السوري ، إلا ان الصاروخ انعطف محدثا كارثة للإرهابيين حيث أصاب دراجة نارية يقودها زميل لهم.

وتنتشر في الشمال السوري كل أصناف المعارضة والجماعات المسلحة، متعددة الولاءات والمرجعيات السياسية والإقليمية منها حراس الدين وهيئة تحرير الشام وأحرار الشرقية وغيرهم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل