بث مباشر مباراة الجزائر اليوم …الجزائر و ساحل العاج .

692

بث مباشر مباراة الجزائر و ساحل العاج اليوم

محاربو الصحراء يبحثون عن مواصلة عروضهم الراقية في كأس الأمم الإفريقية 2019 خاصة بعد أن أصبحوا أقوى منتخبات البطولة دفاعاً وهجوماً بتسجيلهم 9 أهداف وعدم تلقيهم أي هدف حتى الآن الأمر الذي جعلهم المرشحين الأوفر حظاً للتتويج بلقب البطولة، وتواجد المنتخب الجزائري في الدور ربع النهائي عقب تخطيه نظيره الغيني بثلاثية نظيفة الأحد الماضي.

المنتخب الجزائري سيكون على موعد مع مواجهة كبرى أمام كوت ديفوار في الدور ربع النهائي، حيث يعد المنتخب الإيفواري بطل نسخة عام 2015 إحدى القوى التقليدية في البطولة والتي نجت من ظاهرة خروج كبار القارة مبكراً وهو ما حدث مع منتخبات الكاميرون حاملة اللقب ومصر صاحبة الأرض والجمهور ووصيفة النسخة الماضية إضافة إلى المغرب.

كوت ديفوار تواجدت في الدور ربع النهائي عقب فوزها على مالي مساء الاثنين بهدف نظيف.

الجزائر وكوت ديفوار التقيا في 21 مباراة سابقة، فاز المنتخب الجزائري في 6 مباريات مقابل 7 انتصارات للأفيال وانتهت 8 مباريات على وقع التعادل أحرز المنتخب الجزائري 23 هدفاً مقابل 25 هدفاً لكوت ديفوار.

مباراة الجزائر وكوت ديفوار ستقام اليوم الخميس الحادي عشر من تموز/يوليو في الساعة الـ 7 مساء

وسنقوم بتوفير روابط البث عند صافرة البداية

شووت Goal: مشاهدة مباراة الجزائر وكوت ديفوار بث مباشر kora match يلا شوت أخر الدقائق مباراة الجزائر ضد كوت ديفوار مباشر امم افريقيا تعادل إيجابي

بث مباشر مباراة الجزائر و ساحل العاج اليوم

تعليقات
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل