الهيبة 4 -هؤلاء الفنانون مستمرون وهذا مصير سيرين عبد النور؟!

أعلنت شركة “الصباح إخوان” رسميا اليوم عن إنتاج الجزء الرابع لمسلسل “الهيبة” والذي بدأ أول عرض له في عام 2017.

تفاصيل الجزء الرابع من “الهيبة”

نشرت الصفحة الرسمية لشركة الصباح “سيدرز آرت برودكشن” المنتجة لمسلسل “الهيبة” تأكيد عن إنتاج الشركة للجزء الرابع من المسلسل خلال الموسم الرمضاني القادم 2020،

حيث أكدت الشركة:” تم التأكيد بشكل رسمي عن بدء العمل على الجزء الرابع من مسلسل الهيبة”، واهتمت الصفحة بتوجيه خبر التأكيد الرسمي لعدد من نجوم العمل عبر حساباتهم الرسمية منهم المخرج سامر البرقاوي، وبطل العمل تيم حسن، وأويس مخللاتي، وعبدو شاهين ولم تكن من ضمن النجوم الفنانة سيرين عبد النور مما يقد يثير التساؤلات حول مصيرها في الجزء الرابع.

الجزء الرابع من مسلسل الهيبة يشهد دخول عنصر جديد له وهو المؤلف فؤاد حميرة وذلك بعدما كتب الجزء الأول المؤلف هوزان عكو، وقام المؤلف “باسم السلكا” بكتابة أجزاء “الهيبة- العودة” و “الهيبة- الحصاد”

اقرأ ايضا الهيبة-البرقاوي يكشف عن كاتب الجزء الرابع !!

المخرج سامر البرقاوي أعلن سابقا أن الجزء الرابع مرتبط بشكل كبير بالحلقة الأخيرة بالجزء الثالث والتي لم تكشف عن مصير كثير من أبطالها.

مسلسل “الهيـبة الحصاد” عرض في شهر رمضان الماضي وشارك في بطولته كل من الفنانة مني واصف والفنانة سيرين عبد النور، وروزينا لاذقاني، وختام اللحام، ليلى فمري، وتيم حسن، وعلى سعد، وأويس مخللاتي، وعبدو شاهين وجوزيف بو ناصر، والمسلسل من إنتاج شركة”صباح إخوان”.

اما بالنسبة للفنانة سيرين عبد النور فقد اوضحت تسريبات عن مشاركة الفنانة في برنامج على شبكة قنوات mbc  قيرب من فكرة تلفزيون الواقع واتجاهه إلى الناحية الجمالية للمرأة وتفاصيل حياتها اليومية، ومن المتوقع أن يعرض عبر شبكة الإنترنت كنمط جديد من البرامج على أن يحمل اسم “DIVA”.
وسبق لسيرين أن خاضت تجربة التقديم عبر برنامج “بلا حدود” لتعود هذه المرة للشاشة بعد دور “نور رحمة” الذي لعبت فيه شخصية مقدمة تلفزيونية أيضاً.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل