القهوة تتسبب بغرامة مقدارها 1000 دولار في إيطاليا

443

طالبت الشرطة الإيطالية، سائحين ألمان بمغادرة مدينة البندقية، مع تغريمهم 1000 دولار، بعد أن رصدهم شهود يحضران القهوة باستخدام أنبوبة غاز صغير، تحت جسر ريالتو التاريخي في المدينة.

وكان الجسر التاريخي قد تم تجديده مؤخرا بملايين الدولارات.

ووجهت السلطات للثنائي تهمة انتهاك قانون البندقية الذي تم إصداره حديثا بهدف الحفاظ على النظام في الأماكن العامة وسط الأعداد الهائلة من السياح الذين تستقبلهم المدينة سنويا، وفقا لما جاء في موقع “نيوز ويك”.

وشمل القانون الجديد عدة شروط منها، أن يرتدي السياح القمصان في الأماكن العامة، ومنعت النزهات في مناطق معينة، ويحظر الاستحمام في النوافير أو الغوص في القنوات، ويتوافق كل انتهاك مع غرامة صادرة عن الشرطة المحلية.

ويقدر عدد زوار البندقية بنحو 30 مليون سائح كل عام، بينما يعيش حوالي 55000 شخص في المدينة.

ويعتبر جسر ريالتو (بالإيطالية: Ponte de Rialto; بالفينيسية: Ponte de Rialto)  واحد من أربعة جسور تقطع القنال الكبير في البندقية،إيطاليا.

ويعتبر أقدم جسر يقطع القناة، وكان الخط الفاصل بين منطقتي سان ماركو وسان بولو.

و في تعريف بسيط عن مدينة البندقية هي مدينة بشمال إيطاليا وعاصمة إقليم فينيتو وعاصمة مقاطعة فينيسيا.

تعد مدينة البندقية أكبر مدينة بالإقليم من حيث عدد السكان والمساحة. يقدر عدد سكانها 271 الف نسمة. تتكون المدينة من جزئين منفصلين وهما الوسط (الذي يحتوى على بحيرة تحمل نفس الاسم) وميسترى والمنطقة اليابسة.

ظلت المدينة لأكثر من ألف عام عاصمة “جمهورية فينيسيا” وكانت تعرف باسم ملكة البحر الأدرياتيكي.

نظرا لتراثها الحضارى والفني، ومنطقة البحيرات التي بها، تعد المدينة من أجمل مدن العالم التي ترعاها منظمة اليونسكو الأمر الذي جعلها ثاني مدينة إيطالية بعد روما من حيث ارتفاع نسبة التدفق السياحي من أنحاء مختلفة من الخارج.

اقرأ أيضاً : القهوة …دواء فعال في الأمعاء (اكتشف كيف) !!


 


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل