شاهد قوات النمر سهيل الحسن تدخل جنوب غرب ادلب

 قوات النمر سهيل الحسن تدخل جنوب غرب ادلب  : أصدرت وكالة آنا نيوز مقطع فيديو يظهر مشاهد من المعركة التي تمكن بعدها الجيش العربي السوري الدخول إلى محافظة ادلب .

وكالة عربي اليوم الإخبارية _ وكالات 

في الفيديو : يمكن رؤية قوات النمر سهيل الحسن التابعة للجيش العربي السوري وهي تتقدم و تستعيد أول بلدة على طول المحور الجنوبي الغربي لجبل الزاوية في جنوب غرب ادلب .

و منذ استعادة مدينة القصابية في جنوب غرب ادلب ، يتعرض الجيش العربي السوري لهجمات إرهابية عديدة فيها.

ورغم ذلك حافظ الجيش العربي السوري على المنطقة رغم امتلاك الإرهابيين مواقع استراتيجية في جبل الزاوية تكشف المنطقة .

ويعتبر دخول الجيش إلى المنطقة هو الأول منذ عام 2014 و في الفيديو التالي مشاهد من عملية قوات النمر – سهيل الحسن التي بدأت في أوائل يونيو / حزيران :

  • سلاح الجو الروسي يدمر قاعدة إرهابية تحت الأرض في إدلب

بدوره نفذ سلاح الجو السوري مع الحفاء الروس هجومًا قويًا الليلة الماضية استهدف قاعدة تابعة للإرهابيين المدعومين من تركيا في محافظة ادلب بحسب ما أوردت صفحة عشاق النصر على الفيس بوك والتي توثق عمليات قوات النمر  – سهيل الحسن.

و وفقا لمصدر عسكري بحسب المصدر نيوز فقد قامت القوات الجوية السورية وحلفائهم الروس بقصف القاعدة السرية التابع لجبهة التحرير المدعومة تركيا في جنوب ادلب .

ما أدى إلى مقتل ما يزيد عن 50 عنصر من الجبهة.

وقد تم تنفيذ الهجوم من قبل سلاح الجو الروسي ردا على محاولة تسللل نفذتها جبهة التحرير في شمال اللاذقية .

حيث قام الطيران الحربي السوري وحلفائه بتدمير مغارة فوق رؤوس الإرهابيين جنوب منطقة مدايا ، ما أدى إلى مقتل ما يزيد عن خمسين قتيلا.

كما قضت الغارات الجوية على ما يزيد عن 20 إرهابيا من التركستان في المزارع الواقعة شرق منطقة الهبيط ، وعشر ارهابيين جنوب ركايا ،و اعداد منهم شرق خان شيخون و داخلها ، بالإضافة إلى تدمير ثلاث آليات و مقتل وإصابة أعداد منهم في سرجة و إصابات متفرقة في كفرسجنة و شمال أريحا و المغارة و بسيدا .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل