بالفيديو: الجيش السوري يتجمع مع عتاده في شمال غرب حماة

880

قام الجيش العربي السوري باستعادة منطقة الحماميات بعد معركة شرسة مع المسلحين الذي قاموا بهجوم مضاد لاستعادة السيطرة على المنطقة.

وكالة عربي اليوم الإخبارية _ ميرام النقشبندي

حيث استولى المسلحون على منطقة الحماميات في شمال غرب حماة يوم الإربعاء الماضي،

والتي تعد مع تلتها منطقة استراتيجية لـ هيئة تحرير الشام ، لأنها تشرف على طرق الإمداد لقوات الجيش السوري.

إلا أن الجيش العربي السوري قام بهجوم مضاد واستعاد المنطقة من هيئة تحرير الشام الإرهابية بعد معارك ضارية، ووضع حدا لتقدمهم في شمال غرب محافظة حماة .

وبعد أن استعاد الجيش السوري المنطقة مجددا تجمعت عناصره داخل المنطقة وتم تصويرهم ، إلا أن سبب التجمع بقي مجهولا وغير معلومة أسبابه، وظهرت بعض الأقاويل بأن الجيش العربي السوري يستعد لهجوم وشيك خلال الأيام المقبلة .

الجدير بالذكر أن هيئة تحرير الشام فقدت خلال المعركة يوم الخميس الماضي مع الجـيش السوري في منطقة الحماميات ،عددا كبيرا من عناصرها المسلحين، و تحدثت مصادر إعلامية عن مقتل ما يزيد عن 70 مقاتلا من تنظيم الهيئة، وأضافت المصادر أن القتلى تراوحت جنسياتهم ما بين سوريين وتركستان وشيشان ، فضلا عن عدد كبير من الجرحى والمصابين تتفاوت إصاباتهم بين الخطيرة والمتوسطة.

وقد نشر ألكسندر خارتشينكو من آنا نيوز والمتواجد في الصفوف الاولى مع الجيش السوري وقوات النمر خلال معاركهم عدة صور تبين خسائر هيئة تحرير الشام بالعتاد والأسلحة.

فقد تمكن طاقم العمل المتواجد من تصوير ثلاث دبابات مدمرة كانت تستخدم كمركبات قتال للمشاة ، وتم إزالة الأسلحة منها.

كما فقد المقاتلون التابعون لتحرير الشام سبعة سيارات بيك أب.

وفيما يلي بعض الصور التي تظهر حجم الخسائر بالمركبات والتي دمرت بالكامل.

ويشهد ريف حماة الشمالي منذ أسابيع جولات من المعارك، يحسمها الجيـش السوري باستعادة المناطق واحدة تلو الأخرى.

 

تعليقات
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل