هازارد يضع 3 لاعبين من ريال مدريد على أبواب “الجحيم”!

هازارد يضع 3 لاعبين من ريال مدريد على أبواب “الجحيم”!

جاء انضمام الدولي البلجيكي ونجم تشيلسي السابق، إيدين هازارد، إلى صفوف ريال مدريد ليكمل بعض نواقص تشكيلة المدرب زين الدين زيدان تحسبًا للموسم القادم، والذي جهّز له بالشكل الأمثل بالتعاقد كذلك مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش.

ووفق العقد المبرم بين هازارد وريال مدريد، فإن اللاعب سيكون مرتبطًا بالفريق الملكي حتى صيف 2024، وبصفقة تربو على 100 مليون وقد تصل إلى 140 مليون مشتملة على المتغيرات والجوائز ونحوه.

وصول اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، سيمثل إضافة قوية للميرنجي الباحث عن التتويجات بعد موسم صفري، لكنها ستكون عامل سلبي لبعض اللاعبين بالفريق، إذ ستقلص فرصهم في المشاركة والظهور.

نستعرض 3 لاعبين هم الأكثر تضررًا من وصول هازارد إلى النادي..

– فينيسيوس جونيور.. هو المتضرر الأكبر من عملية نقل هازارد إلى ريال مدريد، فاللاعب البرازيلي انفجر الموسم الماضي في الرواق الأيسر الهجومي للفريق وأظهر تعاونًا وشراكة جيدة مع كريم بنزيمة، وتمكن من إنقاذ الميرنجي في عديد المناسبات إذ أحرز 7 أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة، وشغل مركزه بنجاح إلى أن آتته الإصابة. ومع وصول هازارد الذي يحبذ اللعب مركز الجناح الأيسر، فإن فرصة اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا باتت ضئيلة للغاية للعبهم في نفس المركز.

ماركو أسينسيو.. كان من ألمع النجوم الشابة في العالم وقام ريال مدريد بتجديد عقده بشرط جزائي خرافي، ومع رحيل زيدان خفت نجمه بشدة مع سولاري ولوبيتيجي. تولي زيزو المهمة مرة أخرى كان بشرى سارة للاعب الذي ساهم في تتويجات الفريق خلال الأعوام المنصرمة خاصة في السوبر الإسباني ضد برشلونة بتلك المباراة الشهيرة، لكن وصول هازارد سيقلص من نسبة مشاركاته بشكل كبير للغاية، خاصة أنه كان الخيار الثاني في الأساس بعد فينيسيوس جونيور، الخيار الأقرب وفق التقارير هو بيع أسينسيو وتمويل صفقة بول بوجبا.

– ماريانو دياز.. خريج أكاديمية ريال مدريد لم يلق مكانة في التشكيلة الأساسية عام 2017 بعد تصعيده للفريق الأول، لينتقل إلى أولمبيك ليون ويبهر الجميع بفرنسا قبل أن يقرر النادي الملكي إرجاعه ومنحه رقم كريستيانو رونالدو “7” ليكون خليفته بالرقم فقط، فلم يقدم الأداء المرجو، لكنه يظل مفضلًا للعب بعض مباريات الكأس، مع وصول هازارد فإن فرصة اللاعب في المشاركة لن تتهدد، لأن النادي سيفكر في الأساس ببيعه.

هازارد يضع 3 لاعبين من ريال مدريد على أبواب “الجحيم”!

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل