لاعب من أصل عربي مرشح لهجوم برشلونة !

28

لاعب من أصل عربي مرشح لهجوم برشلونة !

ما زال فريق برشلونة يئن منذ الموسم المنقضي من مشكلة عدم وجود مهاجم بديل يعتمد عليه في حال غياب المهاجم الأساسي للفريق، الأورغوايائي المخضرم لويس سواريز، فكل محاولات الفريق لجلب مهاجم هداف ومهاري، يستطيع التأقلم مع طريقة لعب الفريق قد بائت بالفشل الذريع، وسط ترشيحات كثيرة للعديد من المهاجمين، دون أي خطوة فعلية..

وحسبما ذكرت تقارير صحفية فرنسية، فإن المهاجم الفرنسي الدوليّ، وسام بن يدر، لاعب فريق إشبيلية، قد دخل دائرة المرشحين للانضمام إلى برشلونة في الفترة الأخيرة، وسط اهتمام من الجهاز الفني للبرسا بالتعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفيّ الحاليّ.

ويأتي هذا الترشيح عقب التصريح الأخير الذي أطلقه صاحب الأصول التونسية، ومفاده أنه يفكر جديًا في الرحيل عن فريقه الأندلسي، والتحول لفريق يلعب لطموحات ومستويات أكبر، وأن هذا هو التوقيت المثالي لهذه الخطوة.

وكان الفريق الكتالوني قد عانى تحديدًا في بطولة التشامبيونز، من شبه عقم تهديفي لمهاجمه لويس سواريز، مما أثر على حظوظه في الوصول للمباراة النهائية، بجانب تقدم عمر سواريز، وتعدد اصاباته وغياباته.

وفشل البلوغرانا في ايجاد حلولا بديلة، خاصة بعدما رحل منير الحدادي في الشتاء، ومن قبله باكو آلكاثير في الصيف المنصرم، وجاء التعاقد مع المهاجم الغاني برنس بواتينج، ليزيد الأمور سوءًا داخل أروقة الفريق، خاصة مع مردوده المزري فنيًا.

ويأتي ترشيح بن يدر لينضم لقائمة طويلة من اسماء المهاجمين الذين ارتبط بهم بطل الليغا، مثل الاورغوايائي ماكسي غوميز، لاعب سيلتا فيغو، ومواطنه كارلوس ستواني، لاعب جيرونا، والإسباني بابلو سرابيا، لاعب إشبيلية، ومن قبلهم الصربي لوكا يوفيتش، الذي انتقل للغريم ريال مدريد.

وتتوافق قدرات يدر مع ما يحتاجه الفريق الكتالوني من مواصفات لمهاجمه البديل، من مهارات وتهديف، واستطاعة اللعب على الاطراف، لتسهيل مهمة القادمون من الخلف، كما أنه لديه خبرات بأجواء الكرة الإسبانية، ومناسب أيضًا من الناحية المادية، حيث يبلغ قيمة كسر شرطه الجزائي، فقط 30 مليون يورو، وهو ما يجعله المرشح الأبرز للانضمام للفريق هذا الصيف.

الجدير بالذكر أن يدر يبلغ 28 عامًا، وشارك هذا الموسم مع إشبيلية في 35 مباراة في اللا ليغا، تمكن خلالها من تسجيل 18 هدفا، وصناعة 9 أهداف، ويرتبط بن يدر بعقدٍ مستمر مع ناديه حتى صيف 2021.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل