غريزمان “مفتاح” انتقال مبابي إلى ريال مدريد!

41

غريزمان “مفتاح” انتقال مبابي إلى ريال مدريد!

حُسم أمر الدولي الفرنسي، أنطوان غريزمان، وسيكون الطلاق حاضرًا من ناديه أتليتكو مدريد هذا الصيف بعدما توصل الطرفان إلى تسوية تقضي برحيل اللاعب مقابل دفع ناديه الجديد قيمة الشرط الجزائي بعقده.

النادي الإسباني نشر بيانًا رسميًا أكّد من خلاله أن غريزمان (28 عامًا) لن يكون لاعبًا ضمن صفوف الروخي بلانكوس للموسم القادم، بينما قام اللاعب بتوديع جماهير فريقه بكلمات مؤثرة.

النجم المتوّج بكأس العالم 2018 بروسيا مع منتخب بلاده، قال قبل أيام إنه حدد وجهته بالفعل، وتشير التقارير إلى أنها لن تخرج من دائرة باريس سان جيرمان الفرنسي أو برشلونة الإسباني.

الأمر الأكيد أن غريزمان لن يستطيع كشف ناديه الجديد قبل الأول من يوليو المقبل، إذ سينخفض الشرط الجزائي بعقده مع أتليتكو مدريد من 200 مليون إلى 120 فقط بعد هذا التاريخ، وهو ما يؤجل الإعلان الرسمي.

ورصدت يومية “آس” الإسبانية في نستختها الإلكترونية اليوم الإثنين تقريرًا مفادة أن مسألة انتقال غريزمان إلى باريس سان جيرمان سيفتح أبواب رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

فاللاعب البالغ من العمر 20 عامًا يهدف للعب على مستويات أعلى، ومستعد لأخذ خطوة جديدة في مسيرته، وهو ما أشار إليه ضمنيًا خلال حديث صحفي بالأسابيع المنصرمة.. “اعتقد أنه الوقت المناسب لتحمل المزيد من المسئوليات، ربما هنا أو في مشروع آخر”.

ما يزيد حمية رغبة الرحيل بالنسبة لمبابي بحسب “آس” هو الفجوة الكبيرة في العوائد المادية بين ما يتقاضاه هو ما يتحصل عليه نيمار، إذ يكسب البرازيلي أربعة أضعاف مبابي موسميًا من النادي الباريسي.

الخطة كانت دائمًا لدى رئيس ريال مدريد، فلورينتو بيريز، هي بإحضار اللاعب إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو لكنه ينتظر اللحظة المناسبة للانقضاض عليه على طريقة هازارد -قبل نهاية عقده بعام- وعدم دفع مئات الملايين بالوقت الحالي.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل