ببجي بوبجي موبايل تطلق ميزة جديدة في البلدان العربية

ببجي أو بوبجي PBUG - النظام الجديد في إدراة الوقت
1٬334

ببجي بوبجي موبايل تطلق نسخة تجريبية من نظام إدارة أوقات اللعب , من اجل تسجيع اللاعبين في البلدان العربية على الحصول على تجربة متوازنة و شيّقة من اللعبة .

هذا النظام الجديد سيتم تجربته بشكل مبدأي في الإمارات العربية المتحدة والكويت والسعودية ومصر وقطر والعراق , قبل أن يتم نشره بشكل رسمي في مختلف البلدان الباقية .

إقرأ أيضا : الميزات الجديدة في التحديث الجديد لـ ببجي أو بوبجي أو PUBG

وستقوم ببجي بوبجي بتقييم متطلبات اللاعبين من أجل الوصول بالنظام إلى أقصى درجات المتعة , خصوصا أثناء اللعب في فريق .

الميزة الجديدة في النظام : 

يشمل النظام رسائل تذكير وتحقيق مخصصة للاعبين في الوقت الحقيقي بهدف ضمان استمتاعهم والوصول باللعة إلى الوجه الحقيقي. ويمكن للاعب التحكم في كل شيئ عن طريق هذا التعديل الجديد , حيث سيتم طلب التحقق من عمر اللاعب وجنسه ومكانه الجغرافي عند الدخول للعبة لأول مرة بعد التحديث, حيث سيتم ترشيد اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 18 عام , أن يحصلوا على استشارة وتأكيد وترشيد لقوانين اللعبة قبل البدء باللعب .

إقرأ أيضا : أسرار ومراحل لعبة ببجي او بوبجي PUBG .. تحميل النسخة الأصلية

النظام الجديد موجه لأعمار تحت ال 18 عام : 

ستقوم ببجي بوبجي موبايل بإشعار اللاعبين الأصغر من 18 عام إذا قضوا وقتا طويلا باللعب, فمثلا بعد اللعب لمدة 4 الى 6 ساعات , سيقوم النظام الجديد بإشعار اللاعبين بإجمالي الوقت الذي أمضوه في اللعب, وإذا تجاوز ال 6 ساعات , سيقوم النظام الجديد بإغلاق اللعبة مؤقتا لأخذ استراحة إجبارية لمدة لا تقل عن 15 دقيقة قبل العودة للعبة, ومن ثم استراحة لمدة 10 دقائق كل ساعتين .

الهدف من هذه اللعبة هو فقط التحكم بالوقت وإدارة الوقت اليومي , حيث يساعد على اتخاذ قرارات صائبة بالراحة والالتفات الى العمل .


روابط لتحميل لعبة ببجي


يمكنك تحميل لعبة PUBG MOBILE لنسخة الأندرويد عبر الرابط التالي :

تحميل لعبة بوبجي

يمكنك تحميل لعبة PUBG MOBILE لنسخ هواتف الآيفون عبر الرابط التالي :

  تحميل لعبة ببجي

يمكنك تحميل لعبة PUBG MOBILE للحواسيب المنزلية والمحمولة عبر الرابط التالي :

 تحميل لعبة PUBG


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل