ببجي أو بوبجي PUBG :ما هي الإضافات الجديدة وكيف تُلعب؟

ببجي أو بوبجي PUBG :ما هي الإضافات الجديدة وكيف تُلعب؟
1٬275

لعبة أو PUBG اسمها بالكامل هو PlayerUnknown’s Battlegrounds أو اختصارها PUBG وتسمى باللغة العربية ببجي أو بوبجي .

ببجي أو بوبجي لأو PUBG هي لعبة تابعة للنمط باتل رويال اللعبة الأكثر شهرة في العالم تندرج تحت ألعاب المعارك والخوض في معارك والهدف مها الفوز بالمراحل.

يهبط كل 100 لاعب داخل خريطة يتواجد بها الكثير من الأسلحة والأدوات المختلفة والبدء في القتال ومن ثم يبدأ الجميع في القتال ومن المفترض أن ينجو واحد فقط أو الفريق كله وذلك بحسب نمط اللعب الذي يمكن أن تختاره قبل دخولك إلى المباراة .

شرحنا لكم في المقالات السابقة خرائط اللعبة الأساسية وبعض الإضافات التي أضافتها الشركة الأم إلى اللعبة خلال التحديثات الأخيرة وتبقى بعض الإضافات التي لم نتحدث عنها سابقاً .

عند إختيارك لطريقة اللعب Arcade في لعبة ببجي أو بوبجي سوف يظهر لك عدة خيارات للعب و هي : War و  Mini Zone و Quick Match و Sniper Training

في المرات السابقة تكلمنا عن طريقة لعب Sniper Training واليوم سوف نتحدث عن باقي الطرق


أولاً : إضافة طريقة اللعب War


عند إختيارك للعب في  PUBG ARCADE – WAR سوف تجد نفسك تلعب مع 40 لاعب مختلفين ويمكنك اختيار اللعب لوحدك أو مع شخص آخر أو تكوين فريق من 4 أشخاص وتكون ضمن منطقة معينة من خريطة ERANGEL .

عند بدأ اللعب سوف تهبط من الطائرة في منطقة صغيرة وضيقة , ولا يتوجب عليك إيجاد أي سلاح , ففي هذه الإضافة سوف تهبط وبيدك سلاح ملقم وجاهز للتسديد , علماً أن نوع السلاح ينحصر في أنواع مختلفة في كل مرحلة , فمثلاً إذا هبطت من الطائرة وبيدك قناصة من نوع KAR98 فهذا يعني أن كافة اللاعبين في هذه المرحلة يملكون نفس السلاح ونفس عدد الذخيرة ويتوجب عليك بدء القتال على الفور .

من الأسلحة التي يمكن أن تجدها في هذه الإضافة هيي رشاشات الكلاشينكوف أو M16 وما يشابهها أو أسلحة خفيفة مثل UZI وما يشابهها أيضاً .

اقرأ أيضاً : ببجي و مراحل الفوز الاكيدة : خريطة ايرانجيل وميرامار


ثانياً : MINI ZONE


هذه الإضافة صممت خصيصاً للأشخاص الذين يرغبون بلعب مراحل قصيرة الوقت , وتكون منطقة اللعب في حيز متوسط الحجم من خريطة ERANGEL .

هذه الإضافة بالتحديد تشبه طريقة اللعب في المود الأساسي CLASSIC تماماً لكن في منطقة جغرافية صغيرة , ويتوجب عليك إيجاد الأسلحة المناسبة والدخول في الإشتباكات المباشرة أو غير المباشرة .

تتشابه هذه الإَضافة نوعاً ما مع إضافة Quick match لكن بزمن أكثر بقليل من الأخيرة .


ثالثاً : QUICK MATCH


هذه الإضافة أيضاً لمحبي المراحل السريعة , فمدة اللعب في هذه الإضافة هي 8 دقائق فقط تستطيع فيها جمع كل أنواع الأسلحة في حيز جغرافي صغير من خريطة ERANGEL وتبدأ بالإشتباك مع اللاعبين الذين يتكونون من 30 لاعباً .

ننتقل الآن إلى الإضافة الأخيرة التي تمت إضافتها في التحديث الأخير ألا وهي TDM :Warehouse .

اقرأ أيضاً : بوبجي أو ببجي PUBG : خرائط Sanhok و Vikendi مع الزومبي

إقرأ أيضا : أسرار ومراحل لعبة ببجي او بوبجي PUBG .. تحميل النسخة الأصلية


رابعاً : TDM :Warehouse


هذا النمط من اللعب لم يكن موجوداً من قبل ضمن اللعبة وتمت إضافته في الآونة الأخيرة , يشبه إلى حدٍ كبير طريقة اللعب في اللعبة الشهيرة Counter Strike , بحيث تلعب هذه الإضافة ضمن فريقين فقط وكل فريق يتكون من 4 أعضاء , منطقة اللعب صغيرة جداً مقارنة بالخرائط الكبيرة الموجودة في اللعبة وهي عبارة عن مصنع صغير وعدة جدارات اسمنتية وخشبية تمكنك من الإختباء والإشتباك المباشر .

مدة اللعب هي 8 دقائق في هذه الإضافة أو حتى يستطيع أحد الفريقين قتل أعضاء الآخر لأربعين مرة .

هذه الإضافة لاقت إعجاباً كبيراً بسبب قصر وقت اللعب القصير بها وسهولة الإشتباك , لكن سلبيتها الوحيدة هي أن منطقة اللعب واحدة لا تتغير .


تعليقات
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل