الميزات الجديدة في التحديث الجديد لـ ببجي أو بوبجي أو PUBG

1٬947

حققت لعبة ببجي “PUBG” منذ إطلاقها في شهر مارس من عام 2017 انتشارا وشعبية هائلة خلال الشهور القليلة الماضية، وتعدى عدد مستخدميها النشطين يومياً أكثر من 30 مليون مستخدم، وأكثر من 100 مليون مستخدم من مستخدمي أندرويد، بالإضافة إلى ما يقرب من مليون مستخدم نشط من خلال أجهزة الكمبيوتر، وأكثر من مئتي مليون تحميل، وهو ما جعلها اللعبة الأشهر على مستوى العالم، والوطن العربي مؤخرًا.

لعبة ببجي بوبجي PUBG تعتبر من ألعاب اون لاين ( العاب اون لاين اكشن ) ذات شعبية هائلة , عدد مستخدميها النشطين يوميا تجاوزوا ال 30 مليون مستخدم على أجهزة الكمبيوتر ( قائمة العاب كمبيوتر ) وأكثر من 200 مليون لاعب نشط يوميا على الهواتف الذكية ( العاب مجانية اندرويد ) .

أبرز ما يميز لعبة ببجي بوبجي PUBG هو سلاسة اللعبة من خلال أجهزة الهواتف الذكية أندرويد وآيفون, بالاضافة الى امكانية التحكم بجودة العروض وتحسين المعالج من خلال اعدادات اللعبة , والأكثر شهرة فيها هو الشات الصوتي والذي يحث على التكلم مع أعضاء فريقك , مما يجعلها مثل المواقع الإجتماعية ( مثل فيس بوك وتويتر ) حيث يتواصل الأشخاص مع بعضهم البعض صوتيا .

إقرأ أيضا : أسرار ومراحل لعبة ببجي او بوبجي PUBG .. تحميل النسخة الأصلية

أسرار ومراحل لعبة ببجي او بوبجي PUBG .. تحميل النسخة الأصلية

من ضرورات اللعبة هذه ( ببجي او بوبجي او PUBG ) هو أن يتم تحديثها باستمرار وهو ما تحرص عليه الشركة بشكل دائم , حيث كل شهر او كل شهرين يتم إصدار تحديث جديد للعبة هذه, ومن الممكن خلال التحديث أن يتوقف الخادم في منطقتك الجغرافية , من الممكن أثناء التحديث أن تتوقف الخوادم من أجل عمل صيانة دورية للسيرفرات من أجل التخصل من الهاكات التي يعتمدها الاعبين في هواتفهم او كمبيوتراتهم , وبالفعل يتم حظر كل يوم حوالي 2000 شخص على الأقل في دول العالم بسبب اعتمادهم على الغش في اللعب .

لماذا التحديث الدائم ؟ 

لاقى هذا التحديث الخاص من الشركة ترحيبا هائلا, خصوصا بعد الاضافات الجديدة , حيث حمل الكثير من اللاعبين التحديث الجديد , الذي جعل اللعب بها أكثر سلاسة , وأكثر إمتاع, ويعتبر هذا التحديث هو التحديث الأكبر على الاطلاق منذ صدور لعبة ببجي او بوبجي او PUBG .

على ماذا يتضمن تحديث ببجي بوبجي PUBG الجديد :

يتميز التحديث بمزيد من الإثارة والمتعة والتشويق والذي يجعل اللعبة أكثر شوقا وأكثر إمتاعا لللاعب, على عكس التحديث السابق لها ركز هذا التحديث على تجربة اللعب وإضافة تغييرات جدرية عليها , حيث أتاح هذا التحديث نمط اللعب من منظور الشخض الأول FPP بشكل منفصل عن النمط القديم لنفس من منظور الشخص الثالث TPP ,وهذا النمط كان متوفراً فقط في إصدار الحاسب الشخصيّ من اللعبة، ولكنه أتيح الآن للاعبي الهاتف المحمول من خلال التحديث الأخير.

إقرأ أيضا : أسرار ومراحل لعبة ببجي او بوبجي PUBG .. تحميل النسخة الأصلية

أيضا تستطيع من خلال التحديث الجديد اللعب داخل المباريات , مثل التقريب والإبعاد من خلال استخدام مناظير ثمانية التكبير, إلى جانب امكانية عرض كل تفصيل من تفاصيل الأسحلة بشكل أفضل مع كافة إضافاته المتوفرة , دون الحاجة أبدا الى الاتجاه للرئيسية من خلال خيار ARMORY , كما ايضا تستطيع الشراء مباشرة واستخدام تصاميم مخصصة لهذه الاسلحة بكافة الالوان والاشكال والاحجام لكل اضافة من اضافات الاسلحة.

نمط Royale Pass الجديد : 

يعتبر التحديث لهذا النمط هو التغيير الاهم في تحديث لعبة ببجي او بوبجي او PUBG , والذي يجعل موضوع الحصول على ملابس وإشارات وملصقات الأسلحة داخل اللعبة أكثر سهولة وأقل تعقيد , لهذا أصبحت اللعبة أكثر سهولة للاستخدام بدون إضاعة المزيد من الوقت على التحسينات الخاصة بالاجهزة .

التحديث الجديد هو تحديث خيالي في لعبة ببجي او بوبجي :

أهم الحديثات هي حل مشاكل النزول والهبوط من الطائرة , أو في الأرض عند عدم قابيلة رؤية المنازل أو الشجر إلا بعد ان تصبح قريب من الأرض, مع اضافة سلاح خلاط جديد يظهر في أطوار زمبي للعبة , وأيضا سوف ترى ضو القمر وعتمة الليل في الخرائط التي تتضمن ثلوج, كما تم إضافة RESIDENT EVIL 2 رزدنت إيفل غروب الشمس، وكذلك موسيقى RE 2 رزدنت إيفل في قائمة بوبجي الرئيسية مع إعادة تصميم بعض المنازل في فيكيندي، أيضاً تمت إضافة نظام زون جديد، وكذلك طريقة جديدة للتحدث أثناء المباريات، ويتم من خلال الضغط على الزر وتقوم بتسجيل voice قصير، كما تمت إضافة لوبي جديد بين الأصدقاء أصحاب synergy 400 وأكثر مع الاحتفاظ بالنتائج الحاصل عليها لمدة 30 يوماً فقط، ومن ثم مسح البيانات القديمة، كذلك توفير خريطة سانهوك في Quick Match كما أصبحت الصورة الشخصية الخاصة بك والاتصالات مرئية على الملف الشخصي.

العاب اون لاين تعلم كيف تفوز في لعبة بوبجي او ببجي او PUBG
العاب اون لاين تعلم كيف تفوز في لعبة بوبجي او ببجي او PUBG

كيفية الحصول على تحديث ببجي الجديد

يتوافر تحديث لعبة ببجي على Google Play وApp Store ويتم ذلك من خلال الدخول إلى المتجر الإلكتروني الموجود على جهاز الجوال الخاص بك سواء كان يعمل بنظام تشغيل أندرويد أو iOS ومن ثم الذهاب لخانة البحث وكتابة اسم اللعبة في السيرش والضغط على تثبيت أو تحديث، حيث يتم تنزيل إصدار لعبة ببجي الجديد بشكل يدوي ولا يتم تلقائياً، ويجب التأكد من أن نظام تشغيل أندرويد هو Android 5.1.1أو ما يليه، كما يجب أن لا تقل ذاكرة الوصول العشوائي، أو ذاكرة الهاتف الداخلية عن 2GB. كذلك لابد من التأكد من أن نظام التشغيل الخاص بـآيفون أو أبل هو IOS9 أو ما يليه، وأن لا تقل ذاكرة الوصول العشوائي أو ذاكرة الهاتف الداخلية عن 1GB فقط.

لرؤية التحديث الجديد للعبة بوبجي ببجي PUBG الرجاء الضغط هنا لمشاهدة الفديو على يوتيوب .


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل